أحداث دراماتيكية بعيد ميلاد نجم برشلونة.. ماذا جرى؟

بعد 7 ساعات من السهر.. رفض الحدادي دفع الفاتورة وطلب استدعاء الشرطة
الرابط المختصرhttp://cli.re/gX8NrK

الحدادي دخل مؤخراً في مفاوضات مع برشلونة لتجديد عقده

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 11-09-2018 الساعة 16:20

ليلة دراماتيكية كان بطلها مهاجم نجم برشلونة الإسباني، منير الحدادي؛ إذ احتفل بعيد ميلاده الثالث والعشرين في أحد الملاهي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مهاجم برشلونة الشاب حجز ليلة الثلاثاء منطقة "كبار الشخصيات" في ملهى "تيفاني" الليلي، من أجل الاحتفال بعيد ميلاه برفقة 30 شخصاً.

وأضافت الصحيفة الكتالونية الشهيرة، أنه بعد 7 ساعات من الاحتفال رفض الحدادي دفع فاتورة السهرة، البالغة 16 ألف يورو، حيث طلب استدعاء الشرطة وتدخلها.

ويعود سبب رفض مهاجم برشلونة دفع الأموال إلى أن المبلغ المطلوب "مبالغ فيه، ولم يكن كما تم الاتفاق عليه بين الطرفين"، قبل أن تُحل المشكلة بعد "خصم ألف يورو من الفاتورة".

يشار إلى أن المهاجم ذا الأصول المغربية دخل في مفاوضات مع إدارة برشلونة من أجل استمراره في ملعب "كامب نو"، علماً أن عقده الحالي ينتهي صيف العام المقبل، وسط تقارير تتحدث أن العقد الجديد يمتد حتى 2024.

وفي سياق آخر، تبدو حظوظ مشاركة الحدادي في مباريات برشلونة في مختلف المسابقات هذا الموسم "قوية"؛ وذلك بعد رحيل المهاجم الآخر باكو ألكاسير إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني لمدة عام على سبيل الإعارة.

يذكر أن مهاجم برشلونة حمل سابقاً قميص المنتخب الإسباني الأول، قبل أن يتم تهميشه لاحقاً، ليوافق على الدفاع عن ألوان منتخب المغرب في مونديال روسيا صيف هذا العام، لكن طلبه قوبل بالرفض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحكمة التحكيم الرياضي (كاس).

مكة المكرمة