أدار ظهره لبرشلونة.. "الساحر" إيسكو "مدريدي" حتى 2022

إيسكو باقٍ مع "الملكي"

إيسكو باقٍ مع "الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 15-09-2017 الساعة 21:36


أكد نجم نادي ريال مدريد الإسباني، فرانشيسكو إيسكو، الجمعة، أنه فضل البقاء مع الفريق الملكي لمواسم أخرى على الانتقال لأي نادٍ آخر، مبدياً سعادته البالغة بتمديد عقده حتى 2022، ليبقى أطول مدة ممكنة.

وقال إيسكو، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لإعلان استمراره في قلعة "سانتياغو برنابيو": "صحيح كان هناك عروض من برشلونة ولكنني لم أستمع لهم، أنا سعيد لمواصلة اللعب في أفضل فريق في العالم".

وأضاف: "لم أطلب أبداً أن أكون لاعباً في برشلونة، لقد كنت صبوراً وانتظرت فرصتي وجاءت وأصبحت أساسياً".

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وتابع قائلاً: "أنا اليوم أمدد عقدي مع الريال، إنه يوم هام بالنسبة لي، وتركيزي الآن في حصد الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وزيدان دائماً ما يخبرني بأنني لاعب هام، ولكنه دائماً يقول إن الفريق أهم".

وختم تصريحاته بقوله: "لا أعرف المستقبل، أتمنى أن أعتزل في الريال، إنه أكبر نادٍ في تاريخ كرة القدم".

اقرأ أيضاً :

أنصفت أندية وخذلت أخرى.. قراءة فنية في قرعة دوري أبطال أوروبا

ومدد ريال مدريد الإسباني التعاقد مع إيسكو حتى يونيو 2022، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بالعقد الجديد، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن قيمة الشرط الجزائي تبلغ 700 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن إيسكو عزز صفوف نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2013، قادماً من ملقة الأندلسي، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو.

ويمتلك إيسكو أرقاماً رائعة مع الفريق الملكي؛ إذ أحرز 34 هدفاً بقميص "الميرنغي"، فضلاً عن صناعة 46 هدفاً آخر في 197 مباراة خاضها في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية.

مكة المكرمة