أردوغان ومرزوق الغانم يشهدان تأهل بيشكتاش في "أبطال أوروبا"

رئيس مجلس الأمة الكويتي بجانب أردوغان بالمدرجات

رئيس مجلس الأمة الكويتي بجانب أردوغان بالمدرجات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 21-11-2017 الساعة 22:31


تأهل نادي بيشكتاش التركي، مساء الثلاثاء، إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بتعادله مع ضيفه بورتو البرتغالي بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة من البطولة القارية.

فاجأ بورتو أصحاب الأرض والجمهور بتسجيل هدف التقدّم في الدقيقة الـ 29، عن طريق البرازيلي فيليبي أوجستو.

ومع حلول الدقيقة الـ 41، نجح بيشكتاش في تسجيل هدف التعادل عبر البرازيلي أندرسون تاليسكا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين طوال الشوط الثاني، لكن دون أن تتغير النتيجة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

بهذا التعادل ارتفع رصيد بيشكتاش إلى 11 نقطة في الصدارة، جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية وتعادلين، بفارق أربع نقاط عن بورتو الوصيف.

وشهد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تأهل بيشكتاش التركي إلى ثمن نهائي البطولة القارية الشهيرة، وبصحبته رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، الذي حظي بشعبية هائلة، عقب تصريحاته النارية التي هاجم من خلالها الوفد الإسرائيلي أثناء مشاركته في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الـ 137.

وكان في استقبال أردوغان أثناء دخوله ملعب "فودافون بارك"، بمدينة إسطنبول، رئيس نادي بيشكتاش، فكرت أورمان، علاوة على حضور وزيري؛ الشباب والرياضة عثمان أشكن باك، والطاقة والموارد الطبيعية براءت ألبيرق.

مكة المكرمة