أردوغان يشهد تعادل بيشكتاش وموناكو بدوري أبطال أوروبا

أردوغان في مدرجات "فودافون أرينا"

أردوغان في مدرجات "فودافون أرينا"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-11-2017 الساعة 21:20


حضر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مباراة بيشكتاش التركي، وضيفه موناكو الفرنسي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان في استقبال أردوغان أثناء دخوله ملعب "فودافون أرينا"، بمدينة إسطنبول، رئيس نادي بيشكتاش، فكرت أورمان، وعضو مجلس إدارة النادي، أوموت غونر، كما حضر المباراة القارية شخصيات سياسية وازنة؛ مثل الرئيس التركي السابق، عبد الله غل، ووزير الشباب والرياضة، عثمان أشكن باك.

ورغم حضور أردوغان، لم يتمكن بيشكتاش من الفوز على نادي الإمارة، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله.

تمكن موناكو من إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدماً بهدف نظيف سجله البرتغالي روني لوبيز في الدقيقة الـ 45.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل بيشكتاش مهاجماً منذ اللحظات الأولى من أجل تسجيل هدف التعادل؛ وهو ما تحقق في الدقيقة الـ 54 عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها جينك توسن بنجاح في الشباك.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في محاولة لتسجيل الفوز لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد بيشكتاش إلى 10 نقاط في الصدارة ليقترب خطوة كبيرة من التأهل إلى ثمن النهائي القاري، فيما ارتفع رصيد موناكو إلى نقطتين في المركز الرابع والأخير.

وتأجل تأهل بيشكتاش إلى الدور ثمن النهائي القاري، بعد فوز بورتو البرتغالي على ضيفه لايبزيغ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مكة المكرمة