"أزرق" هوكي الجليد يستعد لتصفيات كأس العالم

منتخب الكويت يتطلع إلى بلوغ نهائيات كأس العالم

منتخب الكويت يتطلع إلى بلوغ نهائيات كأس العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-01-2018 الساعة 19:30


أكد رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي، فهيد العجمي، أن منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال يستعد "بقوة" لخوض تصفيات كأس العالم للعبة، التي ستقام في جمهورية البوسنة والهرسك، فبراير المقبل، بمشاركة منتخبات الإمارات وقرغيزستان والبلد المضيف إلى جانب الكويت.

وقال العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، الأحد، إن النادي سعى للاستعداد الجيد لهذا الاستحقاق المهم؛ إذ تعاقد مع المدرب التشيكي آرنوست بايل، الذي عمل سنوات عديدة مع منتخب بلاده، الذي يُعد من أقوى منتخبات العالم في هذه اللعبة.

وأضاف أن هذا التعاقد جاء نتيجة جهود واجتماعات متواصلة معه، أسفرت عن موافقته على العقد المقدم له من النادي، معرباً عن الشكر للهيئة العامة للرياضة على تسهيلها إجراءات التعاقد مع المدرب الذي سيبدأ عمله فوراً؛ لإعداد لاعبي "أزرق" الهوكي لهذه التصفيات المهمة.

وأشار إلى أن الفريق سيقيم معسكراً إعدادياً للتصفيات في جمهورية سلوفينيا، مطلع الشهر المقبل، مدة 25 يوماً، قبل بدء التصفيات، ما يمنح المدرب الفرصة لشرح خططه وأسلوب لعبه للاعبين.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك: الكويت في الصدارة.. هؤلاء أبطال كأس الخليج لكرة القدم

وذكر أن المنتخب يضم عدداً مميزاً من اللاعبين الذين أثبتوا قدراتهم العالية في العديد من البطولات الإقليمية والدولية السابقة، مؤكداً في الوقت ذاته مواصلة النادي دعمه لجميع منتخباته في ألعابه الشتوية المختلفة، سواء للرجال أو السيدات.

واعتبر العجمي أن المدرب الجديد لمنتخب الكويت سيُسهم في تطوير مهارات اللاعبين ووصولهم إلى مستوى مميز؛ لتحقيق الطموح إلى التأهل لكأس العالم، علماً أن فريقين فقط سيتأهلان عن هذه المجموعة من التصفيات.

مكة المكرمة