أغلى لاعب بتاريخ برشلونة يقترب من قميص هذا النادي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GXkdVj

كوتينيو فشل في التألق مع الفريق الكتالوني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 06-08-2019 الساعة 22:36

بات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو قاب قوسين أو أدنى من العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من بوابة آرسنال، الذي يُمني النفس بالعودة منافساً على كل الألقاب المحلية.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء، أن كوتينيو اقترب بشدة من مغادرة فريقه الحالي برشلونة الإسباني إلى آرسنال على سبيل الإعارة، في تعزيز إضافي للمدفعجية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الفريق اللندني قد تعاقد مع العاجي نيكولاس بيبي قادماً من ليل الفرنسي، مقابل 80 مليون يورو، إضافة إلى الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس من ريال مدريد معاراً.

وخاض الدولي البرازيلي، الفائز مع منتخب بلاده بلقب بطولة كوبا أمريكا 2019، تجربة رائعة بألوان ليفربول، وكان نجمه الأول، قبل أن يضغط للانتقال إلى الفريق الكتالوني، شتاء عام 2018.

وكلفت صفقة كوتينيو (27 عاماً) خزائن برشلونة 120 مليون يورو كمبلغ ثابت، فضلاً عن حوافز ومتغيرات مالية بقيمة 40 مليوناً، ليكون البرازيلي اللاعب الأغلى في تاريخ "البلوغرانا".

وفشل صاحب التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء في إثبات أحقيته بالمبلغ المدفوع لأجله، ما دفع إدارة برشلونة إلى محاولة التخلص منه ومن راتبه السنوي، حتى ولو كان ذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد.

مكة المكرمة