أغلى لاعب في العالم يهنئ المسلمين بعيد الفطر

بوغبا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم

بوغبا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 26-06-2017 الساعة 16:26


هنأ النجم الفرنسي في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا، الأمة الإسلامية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، الذي صادف الأحد في أغلب الدول العربية والإسلامية.

وكتب الدولي الفرنسي، مساء الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" "عيد مبارك للمسلمين كافة، أتمنى لكم قضاء وقت رائع مع أسركم، وأن يتقبل الله صلاتكم".

وأدى النجم الفرنسي مناسك العمرة في أول أيام شهر رمضان، بعد أيام قليلة من تتويجه مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، على حساب أياكس أمستردام الهولندي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأصدقاء" في العاصمة السويدية ستوكهولم مايو/أيار المنصرم.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

وكان بوغبا قد أشعل حماس رواد الشبكات الاجتماعية؛ حين نشر عبر حسابه الشخصي في موقعي التواصل الاجتماعي "إنستغرام" و"فيسبوك"، صورة له وهو يؤدّي مناسك العمرة، وأرفق الصورة التي ظهر فيها وهو ينظر إلى الكعبة المشرفة بعبارة قال فيها: "أجمل شيء رأيته في حياتي".

وحظي بوغبا باستقبال رائع من قبل مسؤولي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث حل ضيفاً على رئيس الاتحاد السعودي للعبة، عادل عزت، في منزله في المدينة المنورة، تقديراً لدوره كأحد سفراء الدين الإسلامي الحنيف في ملاعب القارة الأوروبية.

ويُعد بول بوغبا صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم على الإطلاق؛ إذ عزز صفوف مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 105 ملايين يورو على الأقل.

مكة المكرمة