"ألماني" يقود منتخب سوريا مقابل 15 ألف دولار شهرياً

العقد المقترح يمتد لعام واحد

العقد المقترح يمتد لعام واحد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-01-2018 الساعة 20:23


أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، الاثنين، أنه تم الاتفاق مبدئياً مع المدرب الألماني أنطوان هاي لقيادة منتخب سوريا، الشهير بـ "نسور قاسيون"، في الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وقال رمضان لوكالة الصحافة الفرنسية، إن المدرب الألماني وافق على تدريب منتخب الأول "شفوياً" بانتظار توقيع العقد خلال مدة قصيرة، لافتاً إلى أن العقد يمتد عاماً مقابل 15 ألف دولار شهرياً.

ويقود المدرب الألماني، البالغ من العُمر47 عاماً، حالياً منتخب رواندا المشارك في بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقامة في المغرب.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على سجل المشاركات العربية بكأس العالم

وسبق لـ "هاي" تدريب منتخبات ليسوتو، وغامبيا، وليبيريا، وكينيا، إضافة إلى فريقي المنستيري التونسي، والمريخ السوداني.

ويستعد منتخب سوريا لخوض كأس أمم آسيا في الإمارات مطلع 2019، بعد ضمان تأهله للنسخة القارية التي تشهد لأول مرة مشاركة 24 منتخباً.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. كرات كأس العالم على مر التاريخ

تجدر الإشارة إلى أن مدرب المنتخب السوري، أيمن الحكيم، استقال من منصبه عقب الخروج من الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 بعد الخسارة بصعوبة أمام أستراليا في لقاء الإياب بنتيجة (1-2)، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وكان منتخب سوريا قد تأهل للملحق الآسيوي، بعد حلوله "ثالثاً" في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية "المونديالية"، خلف إيران وكوريا الجنوبية، اللتين ضمنتا التأهل مباشرة إلى النهائيات العالمية.

مكة المكرمة