أموال الإمارات فشلت في تحويل وجهة ميسي

النجم الأرجنتيني فضّل البقاء مع العملاق الكتالوني
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/65zQW3

ميسي والإماراتي خلدون المبارك

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-10-2018 الساعة 17:40

أكد رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإماراتي خلدون المبارك، أن النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي رفض في ثلاث مناسبات سابقة عرضاً فلكياً للانتقال إلى الفريق السماوي، مفضلاً البقاء ضمن العملاق الكتالوني.

وقال المبارك خلال حديثه مع الصحفيين في الإمارات: "عرضنا على ميسي ثلاثة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه في برشلونة، لكن ميسي رفض الموضوع بشكل قاطع".

وجاء جواب الرئيس الإماراتي للنادي الإنجليزي في سياق رده على سؤال أحد الصحفيين حول اللاعب الذي تمنى انضمامه بشدة إلى صفوف "السيتزن"؛ فكان رده بسرعة البرق: "صراحة.. ميسي".

وأقر المبارك أيضاً أنه طلب في عام 2016 من المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يقود مانشستر سيتي حالياً، إقناع "البرغوث" الأرجنتيني بارتداء القميص السماوي والحصول على ثلاثة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه في برشلونة؛ لكن متحدثاً باسم النادي الإنجليزي نفى ما نقل على لسان رئيس النادي.

وبالعودة إلى تلك الفترة الزمنية، كثرت التقارير الصحفية التي تحدثت حول قرب رحيل ميسي عن ملعب "كامب نو" والتوقيع لمانشستر سيتي، قبل أن يسدل الستار على المشهد تماماً بتجديد النجم الأرجنتيني لعقده مع برشلونة حتى عام 2020.

وكان وزير شؤون الرئاسة الإماراتية، منصور بن زايد آل نهيان، قد استحوذ على ملكية مانشستر سيتي في عام 2008، وأنفق أموالاً طائلة من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين كبار، لكن نجاحاته اقتصرت على الساحة المحلية، ولا يزال البحث بعد عقد كامل عن موطئ قدم بين كبار القارة الأوروبية العجوز.

مكة المكرمة