أنشيلوتي يشيد بتنظيم السعودية لكأس السوبر الإسباني

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/D5o8Rx

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

Linkedin
whatsapp
الأحد، 16-01-2022 الساعة 15:40

ماذا قال أنشيلوتي؟

  • هناك أجواء جيدة في الكلاسيكو بالسعودية.
  • كان هناك الكثير من مشجعي ريال مدريد وبرشلونة.

ما المباراة القادمة؟

ريال مدريد وأتليتك بلباو في نهائي السوبر، اليوم الأحد، بالرياض.

أعرب مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن ارتياحه لاستضافة السعودية لكأس السوبر الإسباني، مشيداً بالأجواء والتنظيم الذي ساد خلال فوز فريقه على برشلونة في نصف النهائي، الأربعاء الماضي.

جاء حديث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي السبت، قال فيه: إنه "توجد أجواء جيدة في الكلاسيكو، كان هناك الكثير من مشجعي ريال مدريد، والكثير من مشجعي برشلونة"، في رد على سؤال عما إذا كان غير مرتاح لتنظيم المباراة في السعودية.

وأضاف أن "العمل الذي قام به مدرب الفريق الخصم، مارسيلينو غارسيا تورال، الذي فاز بلقب كأس السوبر العام الماضي بفوزه على برشلونة" جيد.

ويواجه ريال مدريد فريق أتليتك بلباو في نهائي السوبر، اليوم الأحد في الرياض، على استاد الملك فهد، بعد تخطي ريال مدريد غريمه برشلونة 3-2 بعد التمديد الأربعاء الماضي، في حين قلب أتلتيك بلباو تأخره أمام أتلتيكو مدريد إلى فوز متأخر 2-1 ليتأهل إلى النهائي.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن بلباو "يلعب جيداً"، وأنهم "منظمون جيداً دائماً". 

وكان مهاجم فريق أتلتيك بلباو، راؤول غارسيا، قد انتقد تنظيم البطولة خارج البلاد، قائلاً: "إنها غير منطقية".

ويأمل ريال مدريد، حامل لقب نسخة 2020، الأولى في السعودية في جدة، في مواصلة مساره التصاعدي هذا الموسم.

ويتصدر فريق العاصمة ترتيب الدوري بفارق 16 نقطة عن حامل اللقب أتلتيكو مدريد الذي يحتل راهناً المركز الرابع، و5 نقاط عن إشبيلية الثاني الذي لعب مباراة أقل، فيما يترنح غريمه برشلونة في المركز السادس.

وفي حال تتويجه سيحصل "الملكي" على جرعة معنوية قبل المواجهة النارية المنتظرة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جرمان الفرنسي المدجج بالنجوم يوم 15 فبراير.

وبعد استلامه مهام تدريب الفريق، الصيف الماضي، بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان، يملك أنشيلوتي فرصة رفع أول ألقابه بعد عودته لتدريب الريال.

وكان أنشيلوتي قاد ريال في فترة أولى بين 2013 و2015، أحرز فيها في 2014 دوري أبطال أوروبا، وكأس الملك، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية.