أوزيل يُلهب مشاعر متابعيه المسلمين بصورة وتعليق

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LjmPwy

أوزيل.. ألماني الجنسية ذو أصول تركية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-10-2018 الساعة 16:33

ألهب صانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني لكرة القدم مسعود أوزيل مشاعر مئات الآلاف من متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستغرام"؛ إثر تألقه اللافت في فوز فريقه على ليستر سيتي مساء الاثنين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي التفاصيل؛ نشر أوزيل عبر "إنستغرام" الثلاثاء صورة له وهو يسجد شكراً لله عقب تسجيله هدف التعديل لـ"المدفعجية" في شباك "الثعالب"، مرفقاً إياها بتعليق "الحمد لله".

وخلال الساعة الأولى من نشرها حصدت الصورة أكثر من مليون إعجاب، وأكثر من 20 ألف تعليق، ما يؤكد الشعبية الجارفة التي يحظى بها الدولي الألماني السابق.

وأدى أوزيل دوراً حاسماً في انتفاضة الفريق اللندني الذي وجد نفسه متأخراً على أرضه ووسط جماهيره بهدف ليقلب النتيجة إلى فوز ساحر بثلاثية، في ختام لقاءات الجولة التاسعة من "البريميرليغ".

وأحرز "عازف الليل" كما يحلو لعشاقه تسميته هدف التعادل، ثم صنع هدفين لزميله الغابوني بيير إيميريك أوباميانع، ليؤكد أفضليته الكاملة في اللقاء عن جدارة واستحقاق كاملين.

وفي 22 يوليو المنصرم أعلن أوزيل اعتزاله اللعب دولياً؛ بسبب غياب الدعم من الاتحاد الألماني لكرة القدم، و"البروباغندا (الدعاية) اليمينية المتطرفة" في الإعلام الألماني ضده، فضلاً عن معاملته بـ"شكل عنصري"، بعد ظهوره في صورة مع الرئيس أردوغان، في مايو الماضي.

مكة المكرمة