أول تصريح رسمي من برشلونة حول عودة نيمار

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6ZzvKq

نيمار.. "حديث الساعة" في سوق الانتقالات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-06-2019 الساعة 18:59

خرج أول تصريح رسمي من نادي برشلونة الإسباني تعليقاً على الجدل المثار، في الأسابيع القليلة الماضية، حول عودة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من جديد إلى العملاق الكتالوني.

وقال نائب رئيس برشلونة، جوردي كاردونير، في مؤتمر صحفي عقده بملعب "كامب نو": "ما هو صحيح، في الوقت الحالي، ما قرأته وما سمعته يبدو دقيقاً؛ وهو أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة".

وتابع موضحاً: "هناك أشياء لم أفهمها لحد الآن حول رحيل نيمار. تلقينا رغبة من اللاعب للعودة، لكن يجب علينا دراسة العديد من الأمور وتغيير بعض السيناريوهات".

المسؤول الكتالوني شدد على أن برشلونة "لم يتصل بعد باللاعب"، الذي غادر القلعة الكتالونية لارتداء قميص باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف عام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد كشفت، الثلاثاء، أن نيمار وبرشلونة توصلا لـ"اتفاق شفهي" يقضي بعودة المهاجم البرازيلي إلى بطل الدوري الإسباني، بعقد يمتد إلى 5 أعوام كاملة، على أن ينال 24 مليون يورو راتباً سنوياً.

وعادت الصحيفة ذاتها، الخميس، للقول إن نادي العاصمة الفرنسية يرغب بضم مواطنه عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليب كوتينيو من أجل إتمام عملية عودة نيمار إلى البارسا.

ولفتت إلى أن النادي الباريسي يريد ديمبلي معاراً وكوتينيو بعملية شراء نهائي، مشددة في الوقت ذاته على أن الناديين "يتقدمان في مفاوضات معقدة"، قبل أن تعيد تأكيد أن "نيمار أصبح الآن أقرب بكثير من برشلونة"، على حد زعمها.

يشار إلى أن رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، وجه رسالة صارمة مؤخراً لنجوم الفريق مؤكداً أنه لن يتم التعويل إلا على اللاعبين المؤمنين بمشروع النادي، لكنه شدد على ضرورة أن تحترم العقود الموقعة.

مكة المكرمة