أول كلمات كلوب بعد توليه دفة ليفربول: امنحوني الوقت

الألماني يورغن كلوب المدير الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي

الألماني يورغن كلوب المدير الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 09-10-2015 الساعة 19:25


تسلم الألماني يورغن كلوب، رسمياً، مهامه في تدريب نادي ليفربول الإنجليزي في عقد يمتد لثلاث سنوات خلفاً للمدير الفني بريندن رودجرز، الذي أقيل عقب تعادل الفريق في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد الأسبوع الماضي.

كلوب، وفي أول مؤتمر صحفي تم من خلاله تقديم المدرب الألماني في ملعب الإنفليد، الجمعة، تحدث فيه كلوب عن خطته في المرحلة القادمة مع الفريق للوصول به إلى مستويات متقدمة، والمنافسة على حصد الألقاب.

الكلمة الأولى التي تحدث بها كلوب في المؤتمر الصحفي: "امنحوني الوقت"، في إشارة إلى أنه لا يمتلك عصا سحرية وأن الفريق يحتاج إلى الكثير من العمل في الفترة المقبلة.

كلوب الذي تسلم مهامه الرسمية صباح اليوم الجمعة، سيكون أمامه الكثير من العمل مع الفريق، خصوصاً في ظل الرغبة الكبيرة لدى إدارة الفريق وجماهيره باستعادة أمجاد هذا النادي العريق، الذي كان قاب قوسين أو أدنى للحصول على لقب البريميرليغ في موسم 2013-2014 لولا الأحداث الدراماتيكية التي حدثت في الجولة قبل الأخيرة، وسقوط الفريق أمام تشيلسي الذي كان خارج المنافسة على اللقب.

في الموسم الماضي احتل ليفربول المركز السادس مع نهاية الموسم، وفي المباريات الثماني الأولى في هذا الموسم لم يتمكن من حصد سوى 12 نقطة، بأداء لا يرقى إلى المستوى المتوقع من الفريق ليكون منافساً على البطولة.

مكة المكرمة