أيام "خضيرة" في ريال مدريد باتت معدودة

لاعب ريال مدريد الألماني سامي خضيرة

لاعب ريال مدريد الألماني سامي خضيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 21-11-2014 الساعة 19:59


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، "أن سامي خضيرة، لاعب خط وسط ريال مدريد، وقّع على عقد مبدئي للانضمام إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني".

وينتهي عقد خضيرة مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، بالتحديد في يونيو/ حزيران 2015، وهو ما يجلعه متاحاً للتوقيع مع أي نادٍ في يناير/ كانون الثاني المقبل، دون اللجوء إلى ناديه الحالي، وهو ما جعل الريال يتحرك لتجديد عقده، إلا أن النجم الألماني يرغب في الرحيل بعد شعوره بتقلص دوره في خط وسط النادي الملكي، عقب انضمام مواطنه توني كروس نجم بايرن ميونيخ السابق.

وأشارت "آس" إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا أعطى الضوء الأخضر لإدارة البايرن لضم خضيرة، إذ أبدى مسؤولو الفريق الألماني رغبتهم في إغراء اللاعب مادياً حتى يوقع مع العملاق البافاري.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تلقى فيه ريال مدريد ضربة موجعة في خط وسط الفريق؛ بإصابة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، وغيابه عن الملاعب لثلاثة أشهر، فيما يعاني الأمر نفسه أيضاً البايرن؛ بإصابة قائده ونجم خط وسطه فيليب لام، الذي سيغيب هو الآخر لثلاثة أشهر.

وتواصلت العديد من الأندية بخضيرة طوال الصيف الماضي لاقتراب نهاية عقده مع المرينجي، وعلى رأسهم تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً، فضل البقاء مع الريال في هذا الموسم.

إلا أن خضيرة على ما يبدو أنه أعلن وجهته المقبلة؛ وهي بايرن ميونيخ، والتي سيزامل فيها تشابي ألونسو زميله السابق في ريال مدريد في خط الوسط.

مكة المكرمة