إصابة مرعبة لملاكم سويدي.. شاهد ماذا حدث لعينه!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LdJp9n

الملاكم السويدي انسحب بعد نصيحة من الأطباء خوفاً على عينه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 31-10-2018 الساعة 18:13

لم تكن الخسارة الأولى في مسيرة الملاكم السويدي أنتوني يغيت عادية على الإطلاق؛ إذ عرفت تعرضه لإصابة قوية كادت تقضي على مستقبله في رياضة "الفن النبيل".

وفي التفاصيل؛ انحنى يغيت، المتوج في 2017 ببطولة أوروبا للوزن الخفيف، أمام منافسه البيلاروسي إيفان برانشيك في إحدى بطولات العالم للملاكمة، ليسقط لأول مرة في 23 نزالاً، وذلك بعدما ترك الحلبة بإصابة قوية في عينه اليسرى التي انتفخت وتورمت على شكل كرة تنس، ليدب الفزع والقلق في وجه كل من شاهدها للوهلة الأولى.

وتوقف النزال في الجولة السابعة بعدما استمع الملاكم السويدي لنصيحة الأطباء الذين حذروه من إمكانية فقدان عينه إلى الأبد في حال أصرّ على إكمال النزال، ليصبح بارانتشوك بطلاً جديداً لوزن الوسط الخفيف في الاتحاد الدولي للملاكمة، كما تأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة العالم للملاكمة "سلسلة السوبر".

إصابة يغيت أضحت حديث الساعة في أوساط عشاق الملاكمة، ليضطر الملاكم السويدي لنشر فيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، في محاولة منه لطمأنة متابعيه على صحة عينه.

وقال الملاكم السويدي: "عيني بحالة جيدة.. حصلت على بضع غرز فوق الحاجب، وأذني نزفت دماً.. وهناك كسر صغير في الفك".

وأكمل قائلاً: "ليلة صعبة.. أريد أن أشكر كل الأشخاص الذين دعموني وشجعوني.. آمل أنكم استمتعتم بالنزال رغم خسارتي.. سأعود أقوى".

تجدر الإشارة إلى أن شكل يغيت بعد الإصابة دفع نشطاء التواصل الاجتماعي لاستحضار شخصية "كوازيمودو" في الفيلم الكرتوني "أحدب نوتردام" الذي أنتجته شركة "ديزني" عام 1996.

مكة المكرمة