إصابة ميسي تُعكر أفراح برشلونة باستعادة قمة الليغا

"البرغوث" يغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع كاملة
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6a1bv8

برشلونة يتصدر بفارق نقطة عن ألافيس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-10-2018 الساعة 00:05

حسم نادي برشلونة قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم؛ بفوزه مساء السبت على أرضه ووسط جماهيره بملعب "كامب نو"، على ضيفه إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي عرفت إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وخروجه منتصف الشوط الأول.

افتتح النجم البرازيلي فيليب كوتينيو النتيجة للعملاق الكتالوني في الدقيقة الثانية، ثم ضاعف "البرغوث" ميسي الحصيلة بهدف ثانٍ بطريقة رائعة بعد 10 دقائق من الهدف الأول.

وعزز الأوروغوياني لويس سواريز تقدُّم البلوغرانا بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الـ63، قبل أن يُقلص بابلو سارابيا الفارق للأندلسيين في الدقيقة الـ79.

وعرفت الدقائق الأخيرة هدفاً لكل طرف؛ إذ سجّل الكرواتي إيفان راكيتيتش هدفاً رابعاً لبرشلونة بالدقيقة الـ88، في حين أحرز لويس موريل هدفاً ثانياً لإشبيلية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بهذه النتيجة، ارتقى برشلونة إلى قمة الليغا برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن ديبورتيفو ألافيس، في حين توقَّف رصيد إشبيلية عند 16 نقطة بالمركز الثالث، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، الذي سقط بفخ التعادل في ميدان فياريال بهدف لمثله.

وشهدت المباراة إصابة قوية للنجم الأرجنتيني إثر سقوطه القوي على مرفق اليد اليمنى؛ ليستبدله المدرب إرنستو فالفيردي بالجناح الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة الـ27، حيث ذهب ميسي مباشرة للمدينة الرياضية؛ للخضوع للفحص الطبي.

وبحسب البيان الرسمي لإدارة برشلونة، سيغيب "البرغوث" ثلاثة أسابيع كاملة عن "المستطيل الأخضر"؛ ما يعني عدم وجوده أمام إنتر ميلان في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إضافة إلى موقعة الكلاسيكو، الأحد المقبل، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

مكة المكرمة