إقصاء ألمانيا لم يكن كافياً.. كوريون يرشقون منتخبهم بـ"البيض"

كوريا الجنوبية ودعت البطولة العالمية بخسارتين متتاليتين

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 30-06-2018 الساعة 19:41

صبت الجماهير الكورية الجنوبية جام غضبها على لاعبي منتخب بلادها، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في روسيا؛ إذ تم رشقهم بالبيض لدى وصولهم البلاد.

واصطف لاعبو كوريا الجنوبية من أجل التقاط بعض الصور التذكارية عقب وصولهم إلى مطار "إنتشون" الدولي"، ليُصدموا ببعض الجماهير الغاضبة التي صاحت بوجههم، في حين ألقى البعض الآخر "البيض" تجاههم، دون أن تصل تلك المقذوفات إلى اللاعبين.

وبعد الواقعة "المؤسفة"، كما وصفها البعض، توجه قائد المنتخب الأول، سون هيونغ، إلى الجماهير في محاولة منه لـ"امتصاص غضبهم"، مؤكداً أن الخروج المبكر لم يرقَ لمستوى طموحاتهم وتطلعاتهم.

وقال "سون" للجماهير : "شكراً لكل من حضر اليوم، أعتذر لجماهيرنا لعدم تنفيذ وعدنا بالتأهل لدور خروج المغلوب، ولكن أعتقد أننا لمسنا أملاً ما في الانتصار على ألمانيا، إلا أننا لن نركن إليه، ونعتبره نجاحاً، بل سنواصل العمل الجاد".

بدوره أبدى مدرب المنتخب الكوري الجنوبي، شين تاي يونغ، أسفه لعودة فريقه المبكرة إلى البلاد، موجهاً في الوقت ذاته الشكر للجماهير التي ساندت المنتخب في المونديال.

تجدر الإشارة إلى أن كوريا الجنوبية ودعت منافسات كأس العالم بخسارتين متتاليتين أمام السويد والمكسيك، قبل أن تفجر مفاجأة من العيار الثقيل؛ تمثلت بإقصاء "الماكينات" الألمانية من الدور الأول بثنائية بيضاء في الجولة الثالثة والأخيرة.

وفقد الألمان لقبهم المونديالي، لتتريخ بذلك عقدة "خروج البطل من الدور الأول"، كما حدث مع الإسبان المتوجين بنسخة 2010 بجنوب أفريقيا، قبل المغادرة مبكراً في مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل.

مكة المكرمة