إنتر ميلان يتعاقد مع "المقاتل" البلجيكي ناينغولان

لمدة 4 مواسم كاملة حتى عام 2022

"النيراتزوري" يعزز صفوفه بلاعب الوسط البلجيكي

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 26-06-2018 الساعة 15:36

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، الثلاثاء، تعاقده مع متوسط ميدان البلجيكي رادجا ناينغولان، قادماً من صفوف فريق العاصمة روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع ناينغولان، الذي استبعد من تشكيلة منتخب بلاده المشارك في مونديال روسيا، على عقود انتقاله لإنتر ميلان، لمدة 4 مواسم كاملة، حتى عام 2022، في صفقة قدرها نادي العاصمة الإيطالية بـ 38 مليون يورو، شاملة قيمة اللاعبَين اللذين دخلا ضمن الصفقة ذاتها (نيكولاي زانيلو، ودافيدي سانتون).

وقال نانيغولان، البالغ من العُمر 30 عاماً، في تصريح لموقع النادي الإلكتروني: "لم أكن أتوقع مثل هذا الترحيب، الآن الأمر متروك لي لتحويله إلى المزيد من التصفيق، مودة المشجعين أمر مهم لكل لاعب".

وأضاف موضحاً: "الشيء المهم أن أجد ثقة المدير الفني الذي أشعرني بأهميتي، هذا الأمر الذي خسرته بروما، أنا سعيد لبدء مغامرة جديدة، آمل أن أكون جيداً بالدوري، وممتازاً بدوري أبطال أوروبا".

وسجل ناينغولان، 28 هدفاً في 155 مباراة بالدوري الإيطالي مع روما، وكان من أهم أسباب وصول فريق العاصمة إلى نصف نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، التي عرفت تتويج ريال مدريد باللقب القاري للمرة الثالثة توالياً.

تجدر الإشارة إلى أن إنتر ميلان أنهى الموسم المنصرم بالدوري الإيطالي، في المرتبة الرابعة، حيث سيلعب "النيراتزوري" في "أمجد الكؤوس الأوروبية" لأول مرة منذ 6 مواسم.

مكة المكرمة