إنتر ميلان يعزز صفوفه بـ"الدبابة البشرية"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/4kkyZJ

لوكاكو يرحل عن اليونايتد بعد عامين فقط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-08-2019 الساعة 19:12

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، الخميس، تعاقده رسمياً مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادماً من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع المهاجم الدولي البلجيكي المُلقب بـ"الدبابة البشرية"، عقداً مع "النيراتزوري" لمدة خمسة أعوام، وتحديداً حتى صيف 2024. دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

لكن تقارير صحفية إيطالية أشارت إلى أن انتداب لوكاكو كلّف خزائن النادي الإيطالي 65 مليون يورو، فضلاً عن 10 ملايين كحوافز ومتغيرات مالية، في أقوى تعزيز لفريق المدرب أنطونيو كونتي.

وقبل الإعلان عن ضمه، ظهر لوكاكو في مقطع فيديو قصير عبر الحساب الرسمي لإنتر ميلان بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر،" مرتدياً قميص النيراتزوري.

بدوره قال لوكاكو، في تصريح أبرزه الموقع الرسمي للفريق الإيطالي: "إنتر ميلان هو النادي الوحيد الذي أردت الانضمام إليه، أنا هنا كي أعيد النيراتزوري إلى القمة من جديد".

ونافس إنتر ميلان نظيره يوفنتوس على ضم المهاجم البلجيكي، قبل أن ينجح الأول في خطفه، ما يشير إلى قرب انتقال الأرجنتيني ماورو إيكاردي من فريق "السيدة العجوز"، بعد تجربة حافلة مع "الأفاعي".

جدير بالذكر أن لوكاكو انضم إلى مانشستر يونايتد قادماً من إيفرتون الإنجليزي، في عام 2017، مقابل 85 مليون يورو، وخاض مع "الشياطين الحُمر" 96 مباراة، أحرز خلالها 42 هدفاً، وصنع 13 آخر.

مكة المكرمة