إنجاز جديد للقطري ناصر العطية بعالم الرياضات الميكانيكية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/kpoAYY

"العطية" احتفل باللقب برفع علم فلسطين (قنا)

Linkedin
whatsapp
الأحد، 30-05-2021 الساعة 18:25
- ما جديد إنجازات السائق القطري المخضرم؟

فوزه برالي الأردن للمرة الـ9 توالياً والـ14 في تاريخه.

- ما هدف العطية في قادم المواعيد؟

الفوز برالي لبنان أملاً بالتتويج ببطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة الـ17.

واصل السائق القطري المخضرم ناصر العطية تألقه في عالم الرياضات الميكانيكية بعد فوزه بلقب النسخة الـ38 من رالي الأردن الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2021.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أن "العطية" حقق، مساء السبت، لقبه التاسع توالياً والـ14 في تاريخ مشاركاته في رالي الأردن من أصل 18.

وأوضحت أن هذا الفوز يعتبر الـ78 في مسيرة السائق القطري خلال مشاركاته في البطولة الشرق أوسطية، مشيرة إلى أنه حقق لقب رالي قطر الجولة الافتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وأنهى نجم الرياضة القطرية، بصحبه ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل (فولكسفاغن بولو جي،تي،آي آر5) الرالي متقدماً بفارق 17:05.8 دقيقة عن أقرب منافسيه الكويتي مشاري الظفيري (إيفو 10)، فيما وصل الشاب اللبناني أليكس فغالي (إيفو 10)، نجل بطل الراليات روجيه، ثالثاً.

وفرض العطية هيمنته على جميع المراحل الخاصة بالسرعة طوال يومين من المنافسات، التي بلغ عددها 10، والتي أقيمت ضمن منطقَتي البحر الميت وجبل "نيبو".

وأكد السائق القطري، في تصريح صحفي، أن الفوز برالي الأردن جعله يعزز تصدره للترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط بفارق جيد من النقاط عن أقرب منافسيه، وهو ما سيسهل مهمته في تحقيق اللقب للمرة الـ17.

وأشار العطية إلى أن خطوته المقبلة ستكون المشاركة في رالي لبنان الجولة الثالثة من البطولة الإقليمية، ومن المقرر إقامته من الثالث حتى الخامس من سبتمبر المقبل.

مكة المكرمة