إنييستا يكذب رئيس برشلونة وينفي اقترابه من تجديد عقده

إدارة برشلونة تعيش أوقاتاً عصيبة

إدارة برشلونة تعيش أوقاتاً عصيبة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 06-09-2017 الساعة 21:16


نفى قائد نادي برشلونة الإسباني، أندريس انييستا، الأنباء التي ترددت حول اقترابه من تجديد عقده مع البارسا، مؤكداً في الوقت ذاته أنها "مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة"، في رد سريع على تصريحات الرئيس بارتوميو.

وقال إنييستا، في تصريح لصحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء، إنه لم يبدأ التفاوض مع رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل تجديد عقده"، مضيفاً :"كل ما أود قوله هو أن الأخبار المنتشرة غير حقيقية".

ووصل إنييستا الأربعاء إلى مطار مدينة برشلونة بعد مشاركته مع منتخب إسبانيا أمام إيطاليا وليشتنشتاين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، المقررة إقامتها في روسيا.

وتأتي تصريحات إنييستا بعد يوم واحد من تأكيد رئيس برشلونة، اقتراب "الرسام" من تجديد عقده مع فريق ملعب "كامب نو"؛ بقوله: "لدينا اتفاق مبدئي من أجل التجديد، ونأمل في حسم الأمور خلال الأسابيع المقبلة".

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وتعيش جماهير برشلونة أوقاتاً عصيبة مع الإدارة الحالية، التي فشلت في انتداب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الانجليزي والنجم الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، بينما تعاقدت مع لاعبين لا يحظون بقبول الأنصار باستثناء الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، علاوة على التألق اللافت للغريم التقليدي ريال مدريد في عهدها، على الصعيدين المحلي والقاري.

ويخشى أنصار البارسا من عدم توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقده الجديد؛ بسبب انزعاجه الكبير من ضعف الإدارة الحالية في الميركاتو؛ وهو ما قد ينذر برحيل "البرغوث" عن العملاق الكاتالوني والتوقيع لنادي مانشستر سيتي الانجليزي.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وينتهي عقد إنييستا، البالغ من العمر 33 عاماً، مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وفي حال لم يوقع عقداً جديداً مع الفريق سيكون بإمكانه بدء مفاوضات مع أي نادٍ، اعتباراً من يناير المقبل.

ولعب انييستا مع "البلوغرانا" 626 مباراة حتى الآن، وسجل 54 هدفاً وصنع 135 آخرين، كما أنه يرتدي شارة قيادة برشلونة منذ موسم (2015-2016)، بعد رحيل مواطنه تشافي هيرنانديز إلى صفوف السد القطري.

وتوّج إنييستا مع برشلونة بـ8 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب في كأس ملك إسبانيا و6 ألقاب في السوبر الإسباني، إضافة إلى لقبين في السوبر الأوروبي و3 ألقاب بكأس العالم للأندية.

مكة المكرمة