إيقاف لاعب أردني 6 أعوام لارتكابه فعلاً منافياً للأخلاق

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gV11m2

عدي زهران بقميص الفيصلي "السماوي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 13-03-2019 الساعة 17:49

قرّرت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم حرمان لاعب الفيصلي، عدي زهران، من المشاركة في أنشطة متعلقة بكرة القدم لمدة 6 أعوام كاملة؛ وذلك لارتكابه سلوكاً منافياً للأخلاق في مباراة كلاسيكو الكرة الأردنية.

وانتشر مقطع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لـ"زهران" (28 عاماً) وهو يقوم بحركة "غير أخلاقية"، ما أثار غضب الأوساط الكروية الأردنية على نطاق واسع.

وكانت إدارة الوحدات قدّمت شكوى ضد اللاعب، مؤكدة أن الأخير "خلع سرواله وقام بإيحاء جنسي يقصد به نادي الوحدات وجماهيره"، كما أشارت إلى أن الفيديو انتشر بشكل كبير.

وأوضحت الإدارة أن اللاعب بفعلته هذه "ضرب عرض الحائط بكافة الأخلاق وقيم الرياضة، وفعله يمثّل إساءة جسيمة للكرة الأردنية وسمعتها الأخلاقية التي لم يسبق أن سُجّلت بحقها أي حادثة".

وأشارت إلى أن زهران قدّم اعتذاراً لجماهير فريقه الفيصلي دون الاعتذار من نادي الوحدات وجماهيره، "ما يؤكد استمراره بتعمّد الإساءة لنادي الوحدات وعدم اكتراثه بردة الفعل الشعبية إزاء فعله المشين".

بدورها أوقفت إدارة الفيصلي لاعبها زهران لمدة شهر، كما أنها حرمته من مكافأة الفوز على الوحدات (2-1)، في المباراة التي جرت الخميس الماضي، في الدوري الأردني، فضلاً عن حرمانه من راتبه الشهري لمدة 3 أشهر.

ويحتل الفيصلي وصافة جدول ترتيب الدوري المحلي بنقطة أقل عن الجزيرة المتصدر (36 نقطة)، في حين يأتي الوحدات رابعاً برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين خلف "شباب الأردن".

مكة المكرمة