اتحاد الكرة القطري يكشف المواعيد المقترحة لنهاية الموسم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/nd3PAo

السد تُوج مؤخراً ببطولة كأس قطر على حساب الدحيل

Linkedin
whatsapp
الخميس، 04-03-2021 الساعة 15:25
- ما الموعد المقترح لنهاية الموسم الرياضي؟

7 مايو، في حالة إقامة مباريات دوري أبطال آسيا بموعدها الجديد.

30 أبريل، في حالة عدم إقامة مباريات دوري أبطال آسيا بموعدها الجديد.

- ما سبب وضع أكثر من موعد لنهاية الموسم الرياضي القطري؟

تعديل مواعيد تصفيات آسيا المونديالية وتحديد موعد جديد لمباريات دوري أبطال آسيا.

كشف مسؤول بالاتحاد القطري لكرة القدم عن المواعيد المقترحة لنهاية بطولات الموسم الرياضي (2020-2021)، في ظل التطورات الأخيرة على صعيد الروزنامة.

وقال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري حمد المناعي، إن نهاية الموسم الحالي ستكون في 7 مايو المقبل، بإقامة نهائي كأس أمير قطر، في حال أقيمت مباريات دوري أبطال آسيا في موعدها الجديد (14-30 أبريل).

وأوضح أن مباراتي الدور قبل النهائي من كأس الأمير ستكونان يومي الثالث والرابع من مايو، فيما يسدل الستار على منافسات الدوري المحلي في 10 أبريل القادم.

لكنه استدرك قائلاً، إنه في حالة عدم إقامة مباريات دوري الأبطال الآسيوي في موعدها الجديد، سيختتم الموسم في 30 أبريل كما أُعلن سابقاً.

وأشار إلى أن نهائي كأس الأمير سيكون في اليوم الأخير من الشهر المقبل، على أن تقام مواجهتا ما قبل النهائي يومي 24 و25 من الشهر ذاته.

وبات السد، الفائز مؤخراً ببطولة كأس قطر، قاب قوسين أو أدنى، من التتويج بلقب الدوري المحلي، كما أنه بلغ نصف نهائي كأس أمير قطر.

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي للعبة أجرى تعديلات على موعد استئناف التصفيات القارية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (قطر 2022)، وكأس أمم آسيا (الصين 2023).

كما أن الاتحاد القطري للعبة اعتذر عن مشاركة المنتخب الأول في بطولة كوبا أمريكا، صيف هذا العام، والمقررة إقامتها بشكل مشترك في كولومبيا والأرجنتين.

مكة المكرمة