اتفاقية سعودية مع "NBA" لإقامة معرض تفاعلي متنقل

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/MDVzw3

خطوات سعودية متزايدة في مختلف قطاعات الترفيه

Linkedin
whatsapp
السبت، 02-10-2021 الساعة 16:55

- ما الجهات المنظمة للمعرض؟
"إكسباند" الترفيهية السعودية ورابطة السلة الأمريكية.

- ما الهدف من المعرض؟
تقديم لعبة كرة السلة بشكل ترفيهي ومشوق.

وقَّعت مجموعة "إكسباند" الترفيهية السعودية اتفاقية تعاون مشترك مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية "NBA"، لتصميم معرض ترفيهي تفاعلي متنقل حول العالم، في خطوة جديدة تهدف إلى تقديم لعبة كرة السلة بشكل ترفيهي ومشوق يجذب عشاق اللعبة على مستوى العالم والمهتمين بالترفيه.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية، اليوم السبت، عن محمد الشايع الرئيس التنفيذي للمجموعة، قوله إن هذه الاتفاقية تأتي لتدشين مرحلة جديدة من التعاون بين الشركات السعودية والمنظمات العالمية المهتمة بالرياضة والترفيه.

وأوضح أن هذا يأتي في ظل رؤية السعودية 2030 والانفتاح الثقافي والترفيهي والرياضي الذي تشهده المملكة مع المنظمات والجهات العالية كافة، خاصةً صاحبة التجارب المميزة.

وبيّن الشايع أن باكورة أعمال هذه الاتفاقية ستكون من خلال تدشين المعرض التفاعلي المخصص لدوري كرة السلة الذي سيقام في بولندا الشهر المقبل، ومن ثم سيتم التنقل بين دول العالم حسب الاتفاقية، مع استهداف إقامة هذا المعرض في المملكة مستقبلاً؛ لجلب عشاق الترفيه داخلياً وخارجياً.

ولفت إلى أن المعرض المتنقل سيوظف التقنية بشكل تفاعلي مشوق وممتع لزوار المعرض، عبر استخدام تقنيات حديثة تنقل التجربة الرياضية والترفيهية للعبة بشكل جديد.

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تمت بين المنظمة العالمية لكرة السلة ومجموعة "إكسباند" الترفيهية السعودية نظير خبرات المجموعة التي ساهمت في تصميم تجارب ترفيهية محلية وعالمية بشكل متميز، جلبت من خلالها أهم الشركاء بالجانب الترفيهي للمملكة.

مكة المكرمة