استعداداً لخليجي 25.. تشكيل لجنة لتفقد منشآت العراق الرياضية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/KMVK4P

اجتماع لاتحاد كأس الخليج في الدوحة

Linkedin
whatsapp
الأحد، 20-12-2020 الساعة 22:01

ما هدف تشكيل لجنة لزيارة العراق؟

لتفقد منشآته والاستعدادات لاستضافة البطولة الخليجية.

متى من المتوقع أن تقام البطولة الـ25؟

خلال ديسمبر من عام 2021 أو يناير 2022.

أقر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم، تشكيل لجنة لتقييم ودراسة ملف ترشح العراق لاستضافة خليجي 25.

كما أقر الاتحاد في اجتماعه الذي عُقد برئاسة جاسم بن محمد الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، في الدوحة، تشكيل لجنة لزيارة العراق وتفقُّد منشآته خلال الفترة المقبلة، بعد التنسيق مع الاتحاد العراقي للعبة.

ووفقاً لموقع الاتحاد على الإنترنت، ستقوم اللجنة، بعد الانتهاء من رحلة التفتيش، "برفع تقرير إلى المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي يتضمن ملاحظاتها وتوصياتها؛ حتى يتسنى لأعضائه الاطلاع عليها، والقيام بدراستها، والتأكد من عدم وجود أي قصور على مستوى توافر الاشتراطات والمعايير المطلوبة قبل اتخاذ قرار الاستضافة".

ويعقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي، الثلاثاء القادم، اجتماعاً برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد؛ لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ومن أبرزها تقارير اللجان، والمصادقة على محضر الاجتماع السابق، وما يستجد من أعمال.

وكان اتحاد الخليج العربي أعلن في أواخر نوفمبر 2019، أن منافسات البطولة الـ25 ستقام بمدينة البصرة، وبمشاركة ثمانية منتخبات مثل البطولة الحالية.

يُذكر أنه من المقرر أن تقام بطولة خليجي 25، خلال ديسمبر من عام 2021 أو يناير 2022.

وكانت العاصمة القطرية الدوحة استضافت منافسات بطولة خليجي 24، بمشاركة ثمانية منتخبات، والتي حصد فيها المنتخب البحريني البطولة.

مكة المكرمة