اعترافاً بإمكانياته.. نادٍ إنجليزي يمدد عقد رمضان صبحي لـ2022

صبحي أحد 4 لاعبين مصريين بـ"البريميرليغ"

صبحي أحد 4 لاعبين مصريين بـ"البريميرليغ"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 10-08-2017 الساعة 21:44


أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي، الخميس، تجديد عقد لاعبه الدولي المصري رمضان صبحي حتى 2022، دون الإفصاح عن أي تفاصيل مادية.

وذكر النادي الإنجليزي، عبر بيان رسمي له على الشبكة العنكبوتية، أن رمضان صبحي توصل لاتفاق لتجديد عقده حتى عام 2022، في عقد يمتد لخمسة مواسم جديدة.

وصرح الرئيس التنفيذي لستوك سيتي قائلاً: "ليس هناك شك بأن رمضان موهبة شابة مميزة"، مضيفاً بقوله: "تمكن اللاعب من التأقلم مع الثقافة المختلفة في إنجلترا، وأثبت أن لديه إمكانيات رائعة".

وعقب تمديد العقد، قال صبحي لموقع النادي: "أنا سعيد بتوقيع عقد جديد، أنا أثق في مساعدتي للفريق لتقديم أداء جيد هذا الموسم، لم أقدم الكثير في موسمي الأول، ولكنني أثق أن الأفضل ما زال قادماً".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وانضم صبحي، البالغ من العمر 20 عاماً، لنادي ستوك سيتي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من النادي الأهلي المصري في عقد يمتد لأربع سنوات ينتهي في 2020، قبل تمديد العقد حتى 2022.

وفي أول مواسمه بالدوري الإنجليزي الممتاز، خاض صبحي 17 مباراة مع فريقه الذي يتأهب للمشاركة في الموسم الجديد، الذي ينطلق رسمياً الجمعة.

وإلى جانب رمضان صبحي يوجد ثلاثة مصريين في "البريميرليغ"؛ هم: محمد صلاح مع ليفربول، ومحمد النني مع أرسنال، إضافة إلى المدافع أحمد حجازي، الذي وقع لصفوف وست بروميتش ألبيون.

مكة المكرمة