اعتماد مواعيد مباريات خليجي 22

يقام كأس الخليج العربي في السعودية خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل

يقام كأس الخليج العربي في السعودية خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-09-2014 الساعة 10:19


حصلت الأمانة العامة باتحاد الإمارات لكرة القدم، من اللجنة المنظمة لبطولة دورة كأس الخليج العربي المقررة في السعودية خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، على جدول مواعيد المباريات التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي وملعب الأمير فيصل بن فهد.

وأسفرت القرعة التي تم سحبها في الرياض الشهر الماضي، عن وجود منتخبات الكويت والعراق وعمان إلى جانب المنتخب الإماراتي في المجموعة الثانية، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية "البلد المضيف" واليمن والبحرين وقطر.

ومن المقرر أن تقام في اليوم الأول 13 نوفمبر/ تشرين الثاني مباراتان لحساب المجموعة الأولى، تجمع الأولى السعودية مع قطر في الساعة السابعة مساء، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي.

وفي اليوم الثاني 14 نوفمبر/ تشرين الثاني ستقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، تجمع الأولى المنتخب الإماراتي مع منتخب عمان في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة، فيما تكون المباراة الثانية بين العراق والكويت في الساعة الثامنة والربع مساء، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وفي يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني تنطلق الجولة الثانية بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى، فيلتقي منتخبا اليمن وقطر في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء، والسعودية والبحرين في الساعة الثامنة والربع مساء على ملعب الملك فهد الدولي.

وتستكمل الجولة الثانية يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني بإقامة مباراتين ضمن لقاءات المجموعة الثانية، فيلتقي في المباراة الأولى المنتخب الإماراتي مع الكويت في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء، فيما تجمع المباراة الثانية، والتي ستبدأ في الساعة الثامنة والربع مساء، منتخبي العراق وعمان.

وتختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى يوم 19 نوفمبر/ تشرين الثاني بإقامة مباراتين في التوقيت ذاته "السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء" طبقاً للائحة الدورة، إذ يلتقي المنتخب السعودي مع اليمن على ملعب الملك فهد الدولي، فيما يلتقي المنتخبان؛ البحريني والقطري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وبالنسبة للمجموعة الثانية، فستختتم مباريات الدور الأول يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، إذ سيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العراقي في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء، على ملعب الملك فهد الدولي، وفي التوقيت ذاته سيلتقي منتخبا عمان والكويت على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وحددت اللجنة المنظمة للدورة موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي، والذي سيكون يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب الملك فهد الدولي، إذ ستبدأ المباراة الأولى، والتي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الساعة الخامسة وخمس أربعين دقيقة مساء، فيما تبدأ المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في الساعة التاسعة مساء.

وفي يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء، على أن تقام المباراة النهائية يوم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب الملك فهد الدولي في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء.

مكة المكرمة