الأرجنتين تهزم المغرب ودياً.. ومصر تخسر في 8 ثوانٍ

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GwyAKR

الأرجنتين تستعد لكوبا أمريكا صيف هذا العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-03-2019 الساعة 00:31

تغلّب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على مضيفه المغربي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على الملعب الكبير بمدينة طنجة، في إطار استعداد الطرفين للاستحقاقات الكروية المقبلة.

ويدين "راقصو التانغو" بالفضل بالفوز إلى لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أنخيل كوريا، الذي هز شباك "أسود الأطلس"، قبل 7 دقائق من صافرة النهاية.

وخاضت الأرجنتين اللقاء من دون نجمها الأول ليونيل ميسي الذي تعرض للإصابة في مباراة فنزويلا الودية، التي جرت الجمعة الماضي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وفي مباراة ودية ثانية، سقط المنتخب المصري في عقر دار نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جرت بين الطرفين مساء الثلاثاء، في إطار استعدادهما لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تحتضنها مصر صيف هذا العام.

لم ينتظر منتخب "النسور الخضراء" سوى 8 ثوانٍ من أجل هز الشباك المصرية، عن طريق باول إينياتشو، وذلك في المباراة الدولية الأولى للحارس المصري محمود عبد الرحيم "جنش".

ويعتبر هذا الهدف ثاني أسرع هدف في المباريات الدولية، بعد هدف الألماني لوكاس بودولسكي في مباراة منتخب بلاده أمام الإكوادور عام 2013، حيث جاء بعد 6 ثوانٍ فقط من انطلاق المباراة.

وهذه الهزيمة الأولى لـ"الفراعنة" تحت قيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري في 6 مباريات؛ إذ حقق الأخير الفوز في 4 مناسبات، وتعادل مرة وحيدة أمام النيجر.

وتشهد النسخة الجديدة من كأس أمم أفريقيا، المقررة إقامتها بين 21 يونيو و19 يوليو المقبلين، مشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ نهائيات القارة السمراء، بعد قرار الاتحاد القاري زيادة عدد المنتخبات، بعدما كان العدد يقتصر سابقاً على 16 فقط.

وضمِنت منتخبات مصر وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا التأهل للعرس القاري الكبير (كان 2019) كممثلين عن عرب القارة السمراء.

مكة المكرمة