"الأزرق" الكويتي يختبر جاهزيته بمواجهة "وصيف العالم"

منتخب كرواتيا يحل ضيفاً على نظيره الكويتي وفق مذكرة تفاهم بين الجانبين
الرابط المختصرhttp://cli.re/LZXME7

كرواتيا بلغت نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخها

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 15-09-2018 الساعة 16:44

توصل الاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع نظيره الكرواتي يقضي بخوض مباراة دولية ودية بين منتخبي البلدين، في إطار استعدادات الطرفين لخوض الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وفي التفاصيل؛ أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، معن الرشيد، عن توقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الكرواتي للعبة، تقضي بقدوم المنتخب الأوروبي بكامل نجومه إلى الكويت من أجل خوض مباراة دولية ودية.

وكان الرشيد، الذي يشغل أيضاً منصب رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الكويتي، قد حلّ الجمعة ضيفاً على الاتحاد الكرواتي برئاسة دافور سوكر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات وعدد من اللاعبين المحترفين.

وأشار الرشيد في تصريحات صحفية إلى أن  تحديد الموعد النهائي للمباراة المرتقبة سيكون خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد اتفاق مجلسي إدارة الاتحادين.

ولفت إلى أن التعاون المرتقب بين الاتحادين الكرواتي والكويتي سيتضمن "الاستعانة بالحكام، وكذلك زيارات الأندية الرياضية واللقاءات الودية، وتسهيل إقامة المعسكرات التدريبية".

تجدر الإشارة إلى أن "الأزرق" الكويتي يتطلع لتأهيل لاعبيه بعد فترة طويلة من الإيقاف الدولي من قبل الفيفا، قبل رفعه نهائياً في ديسمبر من العام المنصرم بعد إيفاء الحكومة الكويتية بتعهداتها للأسرة الكروية الدولية.

في الجهة المقابلة، خطف منتخب كرواتيا الأنظار في مونديال روسيا الذي أقيم صيف هذا العام؛ إثر حلوله "وصيفاً" للبطل الفرنسي، علماً أنه بلغ المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

يشار إلى أن المنتخب الكرواتي يضم في صفوفه أفضل لاعب في القارة الأوروبية، وهنا يدور الحديث حول نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، إضافة إلى مهاجم يوفنتوس الإيطالي ماريو ماندزوكيتش، ونجم خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش، ومتوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي ماتيو كوفاسيتش، ونجم إنتر ميلان الإيطالي إيفان بيريسيتش،

مكة المكرمة