الأمير علي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا مرة أخرى

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LRqWa8

تم تزكية رئيس الاتحاد الفلسطيني ورئيس الاتحاد العُماني نائبين لرئيس اتحاد غرب آسيا

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 05-04-2019 الساعة 11:41

احتفظ الأمير الأردني علي بن الحسين برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بالتزكية، بعدما أجريت انتخابات أمس الخميس في العاصمة الأردنية عمّان، في إطار الاجتماع العادي التاسع للجمعية العمومية للاتحاد.

كما انتخب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، نائباً أولاً بالتزكية، ورئيس الاتحاد العُماني، الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي، نائباً ثانياً بالتزكية.

وكان اتحاد غرب آسيا أغلق باب الترشح لمنصب رئيس اللجنة التنفيذية ومنصبي النائب الأول والثاني للرئيس، أواخر شهر مارس الماضي، بعد مراسلة جميع أعضاء الجمعية العمومية.

وأسس الأمير علي اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عام 2000، والذي ضم اتحادات كرة القدم في إيران، والعراق، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، إضافة إلى الأردن.

وانضمت اتحادات قطر والإمارات واليمن عام 2009، وتبعتها البحرين، والكويت، وسلطنة عمان، والسعودية عام 2010.

ويستعد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم لإقامة عدد من البطولات خلال العام الجاري، وهي: "بطولة غرب آسيا للرجال في العراق، وبطولة الناشئين (دون 15 عاماً) في الأردن، وبطولة الشباب (دون 18 عاماً) في فلسطين، وبطولة الناشئات (دون 15 عاماً) في الكويت، وبطولة غرب آسيا لأندية السيدات في الأردن، بالإضافة إلى بطولة الشابات (دون 18 عاماً)"، التي ستُحدَّد لاحقاً.

مكة المكرمة