الأهلي المصري يبيع أحد أبرز نجومه لنادٍ سعودي

عبد الله السعيد لأهلي جدة موسمين

عبد الله السعيد لأهلي جدة موسمين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 23-05-2018 الساعة 20:59


أعلن النادي الأهلي المصري، الأربعاء، انتقال صانع ألعابه عبد الله السعيد إلى صفوف أهلي جدة السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الدفاع عن ألوان "الراقي"، مدة موسمين، انطلاقاً من الموسم الجديد (2018-2019).

ووافقت لجنة الكرة بالنادي القاهري، في اجتماعها، على بيع عبد الله السعيد إلى الأهلي السعودي، وفقاً لما أورده موقع النادي العريق على الشبكة العنكبوتية.

وكلفت لجنة الكرة حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، إنهاء إجراءات التعاقد وفقاً للشروط التي تم الاتفاق عليها من قبل بين الطرفين.

وكان الأهلي المصري قد توصل لاتفاق حول انتقال عبد الله السعيد إلى أهلي جدة، وكانت هناك محاولات للعدول عن قرار البيع إلا أن الإدارة قررت في نهاية المطاف الاستغناء عن الدولي المصري.

وكان عبد الله السعيد قد رحل إلى نادي كوبس الفنلندي على سبيل الإعارة مدة شهرين؛ بعدما قررت إدارة الأهلي المصري عرضه للبيع على خلفية توقيعه للغريم التقليدي الزمالك، ما أثار ضجة واسعة في الأوساط الكروية المصرية.

واختير السعيد، البالغ من العُمر 32 عاماً، ضمن تشكيلة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة مع "الفراعنة" في مونديال روسيا، ويُعد اللاعب أحد أبرز لاعبي خط الوسط في مصر والشرق الأوسط.

ولعب الدولي المصري في صفوف الإسماعيلي، خلال الفترة ما بين 2006 و2011، قبل الانتقال إلى فريق "القلعة الحمراء"، حيث بزغ نجمه ليصبح أحد أبرز نجوم الكرة المصرية.

مكة المكرمة