الأهلي المصري يصل قطر للمشاركة بمونديال الأندية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/jkE28r

من وصول بعثة الأهلي إلى مطار حمد الدولي بالدوحة

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 29-01-2021 الساعة 20:22
- من سيقابل الأهلي في أول مبارياته بالموندياليتو؟

الدحيل القطري.

- الفائز من المباراة الافتتاحية من سيلاقي؟

بايرن ميونيخ الألماني.

وصلت بعثة النادي الأهلي المصري، بطل القارة الأفريقية، إلى العاصمة القطرية الدوحة، مساء الجمعة؛ استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

واختتم العملاق القاهري تدريباته بالعاصمة القاهرة، صباح الجمعة، قبل التوجه إلى الدوحة ببعثة يقودها رئيس النادي محمود الخطيب، لخوض مونديال الأندية، الذي يقام في الفترة ما بين 4 و11 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في البطولة العالمية، الخميس المقبل، بمواجهة الدحيل القطري ممثل البلد المستضيف وحامل لقب الدوري القطري.

وبحسب القرعة التي أجريت مؤخراً، يلتقي الفائز من هذه المباراة مع بايرن ميونيخ الألماني (بطل دوري أبطال أوروبا) في الدور نصف النهائي.

يُذكر أن الأهلي يشارك في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفوز بالمركز الثالث وتُوج بالميدالية البرونزية.

في سياق متصل وصلت بعثة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي إلى الدوحة، حيث سيواجه بطل دوري أبطال آسيا تيغريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس، حيث سيعرف في الـ30 من يناير الجاري، عقب المباراة النهائية بين فريقي سانتوس وبالميراس البرازيليين.

وستقام المباريات على استادي المدينة التعليمية وأحمد بن علي (الريان)، بينما لن يستخدم استاد خليفة الدولي، بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي "فيفا".

وهذه هي المرة الثانية التي تحتضن فيها قطر البطولة العالمية، بعد نسخة 2019، التي عرفت تتويج ليفربول الإنجليزي، ومشاركة 3 فرق عربية هي: السد القطري، والترجي الرياضي التونسي، والهلال السعودي.

مكة المكرمة