الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة الـ41 في تاريخه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gq9Wd7

الأهلي حسم لقب الدوري قبل جولة من النهاية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-07-2019 الساعة 22:59

تُوِّج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للمرة الرابعة توالياً؛ بفوزه على "المقاولون العرب" بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، مساء الأربعاء.

وقبض فريق "القلعة الحمراء" على لقب الدرع للمرة الحادية والأربعين في تاريخه، قبل جولة واحدة من نهاية منافسات البطولة المحلية، التي استُؤنفت بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو الماضي و19 يوليو الجاري.

أنهى العملاق القاهري الشوط الأول متقدماً بهدف أول، أحرزه الظهير التونسي علي معلول، في الدقيقة الـ26، وأضاف حسين الشحات هدفين آخرين في الشوط الثاني، بالدقيقتين الـ63 والـ71، في حين أحرز التونسي سيف الدين الجزيري هدفاً حفظ ماء الوجه للمقاولين في الدقيقة الـ90+1.

ورفع الأهلي رصيده إلى 77 نقطة في صدارة جدول الترتيب، متفوقاً على غريمه التقليدي الزمالك، الفائز على الإسماعيلي (3-1)، ليرفع فريق "القلعة البيضاء" رصيده إلى 72 نقطة، بالمركز الثاني، قبل جولة من النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي (حامل اللقب) يُعد أكثر الفرق تتويجاً بالدوري المصري بواقع 41 لقباً، يليه غريمه التقليدي الزمالك بـ12 لقباً.

مكة المكرمة