الأهلي يحسم صفقة شغلت الرأي الكروي المصري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/x88K7o

"أفشة" وقَّع مع الأهلي عقداً مدته 5 أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 01-08-2019 الساعة 09:53

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده رسمياً مع صانع ألعاب "بيراميدز" محمد مجدي "أفشة"، مسدلاً الستار على صفقة شغلت الرأي الكروي المصري، ومواصلاً تعزيز صفوفه بلاعبين جدد هذا الصيف.

ووقَّع الدولي المصري عقداً مع فريق "القلعة الحمراء"، مدته خمسة أعوام وتحديداً حتى 2024، مقابل 20 مليون جنيه مصري (1.2 مليون دولار).

ونشر الحساب الرسمي لبطل الدوري المصري، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لـ"أفشة" وهو داخل أروقة النادي الأهلي، فضلاً عن لقطات وهو يحمل قميص الفريق.

بدوره أعرب اللاعب عن سعادته بالانضمام إلى الأهلي القاهري، مؤكداً أنه حقق جزءاً من حلمه، ويتبقى جزء آخر يتعلق بتحقيق الألعاب والبطولات مع "النادي الذي اعتاد ذلك"، موجهاً الشكر إلى الإدارة الحمراء والجهاز الفني والجماهير.

وضمَّ الأهلي مؤخراً مدافع الإسماعيلي محمود متولي، فضلاً عن لاعب خط وسط مولودية الجزائر، المالي أليو ديانج، كما مدَّد استعادة رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد تاون الإنجليزي، في إطار سعيه للعودة بقوة في الموسم الجديد، والمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الإقصاء المذلّ على يد صن داونز الجنوب أفريقي بدور الثمانية.

وتُوِّج الفريق القاهري بطلاً للدوري المصري، الأحد الماضي، حيث احتفل باللقب بفوزه على الغريم التقليدي الزمالك، الذي حلّ ثانياً بفارق 8 نقاط خلف البطل، ليقبض "الشياطين الحمر" على درع الدوري للمرة الرابعة توالياً والـ41 في تاريخهم.

مكة المكرمة