الإسبان والطليان يُعانون في بداية تصفيات "يورو 2020"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lx94Wb

فوز شاق لكتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 24-03-2019 الساعة 00:32

استهلت إسبانيا مشوارها في التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم عام 2020 بفوز هزيل على ضيفتها النرويج بهدفين مقابل هدف، مساء السبت، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

على ملعب "مستايا"، وضع رودريغو مورينو "الماتادور" في المقدمة بهدف أول في الدقيقة الـ16، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسبان.

وعادل منتخب النرويج النتيجة بركلة جزاء سجلها جوشوا كينغ في الدقيقة الـ65، لكن قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، منح منتخب بلاده الفوز من نقطة الجزاء وعلى طريقة "بانينكا"، في الدقيقة الـ71.

كان منتخب السويد فاز في وقت سابق السبت على المجر بهدفين لهدف ضمن المجموعة، وكذلك مالطا على جزر فارو بالنتيجة ذاتها. 

بهذه النتيجة حصدت إسبانيا أول 3 نقاط لها في المجموعة لتشارك السويد ومالطا صدارة الترتيب، فيما بقيت منتخبات رومانيا وجزر فارو والنرويج من دون نقاط.

وفي المجموعة العاشرة، تغلّب "الأزوري" الإيطالي على نظيره الفنلندي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بالمجموعة العاشرة.

أحرز نيكولو باريلا هدف إيطاليا الأول في الدقيقة السابعة، وأضاف زميله مويس كين الهدف الثاني للطليان في الدقيقة الـ74. 

بهذه النتيجة رفع منتخب إيطاليا تحت إمرة مدربه روبرتو مانشيني، رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول بالمجموعة العاشرة بالشراكة مع اليونان و"البوسنة والهرسك"، فيما احتل فنلندا المركز الخامس بدون نقاط برفقة أرمينيا وليشتنشتاين.

مكة المكرمة