الإصابة تحرم جماهير المغرب من رؤية "البرغوث"

الأرجنتين تحل ضيفة على "أسود الأطلس" في طنجة
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GWa98Z

ميسي عاد لـ"راقصي التانغو" لأول مرة منذ مونديال 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 23-03-2019 الساعة 16:27

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم غياب نجم المنتخب الأول ليونيل ميسي عن المباراة الودية المرتقبة أمام المغرب، المقررة إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة طنجة.

وأوضح اتحاد الكرة الأرجنتيني أن ميسي يعاني من آلام في عظم العانة، مثلما أشار في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لافتاً إلى أنه لن يخوض المباراة المقبلة بسبب آلام متكررة في تلك المنطقة.

وعاد ميسي إلى صفوف منتخب بلاده للمرة الأولى منذ مشاركته في مونديال روسيا، صيف 2018، لكن عودته لم تكن بالشكل الأمثل بسقوط "راقصي التانغو" أمام فنزويلا بهدف مقابل ثلاثة، في مباراة ودية دولية، أقيمت على ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، مساء الجمعة، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وابتعد "البرغوث" عن منتخب الأرجنتين عقب الإقصاء أمام فرنسا في ثمن نهائي مونديال روسيا، ليقرر بعدها الابتعاد عن مباريات "ألبي سيليستي" الودية، التي وصل عددها إلى 6.

ميسي فنزويلا

وتندرج هذه المباريات في إطار استعداد الأرجنتين لخوض بطولة "كوبا أمريكا"، التي تحتضنها البرازيل صيف هذا العام، حيث أوقعت القرعة رفاق ميسي في المجموعة الثانية إلى جانب كولومبيا والباراغواي، إضافة إلى قطر التي تشارك ببطاقة دعوة مع اليابان كممثلَين عن القارة الآسيوية.

وكان "البرغوث" قد اعتزل اللعب دولياً عقب خسارة منتخب بلاده نهائي "كوبا أمريكا"، صيف 2016، قبل أن يعدل عن قراره تحت وطأة مظاهرات شعبية طالبته بضرورة الرجوع إلى "راقصي التانغو"، الذين فشلوا في التتويج بثلاثة ألقاب متتالية، ما بين عامي 2014 و2016، أبرزها السقوط أمام ألمانيا بنهائي مونديال البرازيل.
 

مكة المكرمة