الاتحاد الآسيوي يُنذر 6 أندية عراقية.. ما السبب؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gejwnq

المهلة تنتهي نهاية أبريل الجاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-04-2019 الساعة 18:23

أمهل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 6 أندية عراقية حتى الـ30 من الشهر الحالي لتوضيح موقفها القانوني بسبب مستحقات مالية لعدد من اللاعبين والمدربين.

ونقلت قناة الكأس الرياضية على لسان مدير التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، سيف القصاب، قوله إن الاتحاد طلب من أندية الطلبة وأربيل وزاخو والشرطة والميناء والنجف بيان موقفهم القانوني من المستحقات المالية لعدد من اللاعبين والمدربين.

وطالب القصاب تلك الأندية بالمستحقات بغية "اتخاذ القرارات اللازمة في حال عدم التنفيذ، أو غلق القضايا نهائياً في حال وصول الأطراف المعنية إلى التسويات".

وشدد المسؤول العراقي على ضرورة تواصل الأندية المعنية مع دائرة العلاقات من أجل إكمال جميع الملفات وإرسالها إلى الاتحاد الآسيوي، قبل انتهاء المهلة المحددة وتلافي أي إشكالات وعقبات قانونية قد تحدث مستقبلاً.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد رفع في، مارس 2018، الحظر جزئياً عن ملاعب البصرة وأربيل وكركوك، وباتت الأندية العراقية منذ ذلك التوقيت قادرة على استضافة مبارياتها القارية البيتية على أراضيها ووسط جماهيرها، وهو ما انعكس إيجاباً على تعزيز صفوفها بلاعبين عرب وأجانب للمنافسة محلياً وقارياً.

مكة المكرمة