الاتحاد الإيطالي يُحدد الموعد الجديد لـ"ديربي ميلانو"

من لقاء الذهاب بين الفريقين

من لقاء الذهاب بين الفريقين

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-03-2018 الساعة 22:22


أزاح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، السبت، الستار عن الموعد الجديد لـ"ديربي ميلانو"، الذي كان مقرراً مطلع مارس الجاري، قبل أن يؤجَّل برفقة مباريات الجولة؛ بسبب وفاة قائد فيورنتينا، دافيد أستوري، بشكل مفاجئ.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي على الشبكة العنكبوتية، أنه "تقرر إقامة ديربي ميلانو بين ناديي إنتر ميلان وميلان على ملعب سان سييرو في 4 أبريل المقبل".

وتأجلت المباراة التي كان من المقرر إقامتها، في 3 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي؛ بعد قرار الاتحاد المحلي للعبة إرجاء جميع مباريات الجولة؛ لوفاة قائد فيورنتينا، دافيدي أستوري، فجأة.

ولم يتمكن الاتحاد المحلي من تحديد موعد جديد للمباراة؛ لارتباط ميلان بمباراتي ذهاب وإياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، إلا أنه بعد خروجه من البطولة القارية على يد آرسنال الإنجليزي، تم الاستقرار على الموعد الجديد.

اقرأ أيضاً:

آخرهم ميسي ورونالدو.. لماذا تستقطب "إسرائيل" نجوم الكرة؟

وسيكون موعد المباراة في وقت مبكر، سيتم تحديده في وقت لاحق، ليكون بعيداً عن توقيت إقامة مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للوائح الاتحاد الأوروبي، لا يمكن إقامة مباريات بالدوريات المحلية المختلفة في توقيت مباريات دوري الأبطال نفسه؛ وذلك لضمان الحصول على أكبر نسبة مشاهدة على مستوى العالم.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس برصيد 52 نقطة، يليه غريمه التقليدي ميلان، الذي يأتي سادساً بـ47 نقطة، علماً أن يوفنتوس يتصدر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، متقدماً بأربع نقاط على أقرب منافسيه نابولي.

مكة المكرمة