الاتحاد الفلسطيني يُصر على مواجهة المنتخب السعودي بالقدس

الاتحاد السعودي التزم الصمت رسمياً حتى الآن

الاتحاد السعودي التزم الصمت رسمياً حتى الآن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 23-04-2015 الساعة 10:02


أفادت تقارير صحفية سعودية، أن اتحاد كرة القدم الفلسطيني ما زال مصراً على موقفه من اللعب على أرضه، رافضاً طلباً لنظيره السعودي بنقل اللقاء بين منتخبي البلدين في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019 إلى العاصمة الأردنية عمان، في حين قالت مصادر في الاتحاد السعودي: إنه لم يتلق رد نظيره الفلسطيني بعد.

وقال موقع "العربية نت" السعودي: إن الاتحاد الفلسطيني يتمسك باللعب على أرضه، بعدما استضاف عدداً من المباريات التي أقيمت في البطولات الآسيوية، ومنها مباريات الشرطة العراقي والجزيرة الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي، ومباراة المنتخب البحريني في التصفيات الأولمبية، منذ الاعتراف بملعب "فيصل الحسيني" في القدس.

إلا أن مصادر في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الرياض، أكدت أنها لم تتسلم حتى الآن أي بيانات بمكان إقامة المباراة، كما أنه من المقرر أن يكشف الاتحاد الآسيوي عن القرار النهائي بشأن خوض المنتخب الفلسطيني مبارياته في التصفيات على أرضه أو نقلها إلى بلد آخر في 12 مايو/ أيار المقبل.

وفي حين التزم الاتحاد السعودي الصمت رسمياً حتى الآن، فقد أعرب الاتحاد الإماراتي عن ترحيبه بفكرة اللعب في فلسطين.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني يلعب ضمن المجموعة الأولى للتصفيات إلى جانب الإمارات والسعودية وتيمور الشرقية وماليزيا، وسيواجه المنتخب السعودي في 11 يونيو/ حزيران المقبل.

مكة المكرمة