الاتحاد القطري لكرة القدم يحصد جائزة "الأفضل خليجياً"

تكريم الاتحاد القطري لكرة القدم

تكريم الاتحاد القطري لكرة القدم

Linkedin
whatsapp
الخميس، 04-01-2018 الساعة 20:24


حصد الاتحاد القطري لكرة القدم جائزة "التفوق الذهبية"، والتي تُمنح لأفضل اتحاد خليجي، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، الخميس، عشية المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي (خليجي 23)، التي تحتضنها الكويت.

وحضر حفل توزيع الجوائز لفيف من الشخصيات الرياضية البارزة؛ على غرار الإيطالي جياني ميرلو، رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والكويتي سطام السهلي، رئيس اللجنة الإعلامية بـ"خليجي 23"، والذي يرأس أيضاً الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، إضافة إلى رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، العُماني سالم الحبسي، والقطري محمد حجي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، فضلاً عن كوكبة من رجالات الصحافة والاعلام.

كما منح الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي جائزة المعلق القطري الراحل محمد اللنقاوي لأفضل معلق شاب مناصفة بين الكويتي طارق الملا، والعُماني أحمد العجمي.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أندية أوروبية بارزة يملكها "خليجيون"

وفاز المعلقان الإماراتي فارس عوض والعُماني خليل البلوشي بجائزة المعلق المحترف، التي تحمل اسم المعلق الكويتي خالد الحربان.

وقدم الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي جائزة للمخرج الكويتي طلال البرجس، الذي أبدع في إخراج حفل افتتاح النسخة الثالثة والعشرين لكأس الخليج العربي، كما تم تكريم الاتحاد الكويتي لنجاحه في تنظيم البطولة الخليجية بامتياز.

اقرأ أيضاً :

خطوات في طريق مونديال الأحلام.. هذا ما أنجزته قطر خلال 2017

بدوره قال رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، سالم الحبسي، إن الهدف من تلك الجوائز تحفيز الإعلاميين من أجل تطوير مهاراتهم في مختلف المناسبات، مؤكداً أن دورات الخليج فرصة لاكتشاف العديد من المعلقين الموهوبين.

وأشار إلى أن هذا الحفل الذي يُقام للمرة الثالثة يتزامن مع كأس الخليج الـ23، مبيناً في الوقت ذاته أن هذه الجوائز تقدم فقط خلال كأس الخليج لوجود معظم القنوات الفضائية في تغطية البطولة؛ ما يمنح كل المعلقين فرصاً متكافئة في المنافسة على الجوائز.

مكة المكرمة