الاتحاد القطري للكرة يحدد موقفه من التعاقد مع جوارديولا

الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ

الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 05-02-2015 الساعة 10:35


نفى الاتحاد القطري لكرة القدم صحة الأنباء التي أشارت إلى تفاوضه مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني، لقيادة لمنتخب القطري الأول لكرة القدم اعتباراً من العام القادم.

وقال الاتحاد القطري في بيان له: "يؤكد المسؤولون بالاتحاد تقديرهم واحترامهم للمدرب الإسباني جوارديولا إلا أنه لا توجد أي نية للتفاوض معه، ولم يقم أي مسؤول بالاتحاد بعرض تدريب العنابي عليه".

واختتم الاتحاد بيانه بأن "المدير الفني للمنتخب الوطني جمال بلماضي مستمر في عمله كمدير فني للمنتخب الوطني كما أنه قد تمكن من تحقيق بطولتين للكرة القطرية وهي بطولتي غرب آسيا وكأس الخليج الثانية والعشرين التي أقيمت مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ حالياً، قد يكون مدرباً للمنتخب القطري على المدى القريب.

وقالت الصحيفة الألمانية: "إن مسؤولين قطريين عرضوا على جوارديولا، تدريب المنتخب القطري بعد نهاية عقده الحالي في صيف 2016".

واستند التقرير إلى "أن مسؤولي نادي بايرن ميونيخ لا ينوون تجديد عقد جوارديولا الحالي الذي ينتهي في 2016 خاصة في ظل عدم الرضا التام على فلسفته في الاستحواذ على الكرة".

مكة المكرمة