"الباريسي" يُغري رونالدو براتب سنوي "فلكي"

رونالدو لمح إلى رغبته في الرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو"

رونالدو لمح إلى رغبته في الرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 30-05-2018 الساعة 19:31


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عرض على مهاجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، راتباً سنوياً قدره 45 مليون يورو، مقابل جلبه إلى "حديقة الأمراء".

ويحصل الدون رونالدو على 21 مليون دولار سنوياً مع ريال مدريد، وفي حال انتقاله إلى صفوف الفريق الباريسي، فسيصبح الأعلى أجراً بين لاعبي كرة القدم في العالم، بالتساوي مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار النجم الحالي لـ"أثرياء باريس".

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع أكثر من 150 مليون يورو لفريق ريال مدريد مقابل التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي، علماً أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ مليار يورو.

وأكد موقع "سابو" البرتغالي، الثلاثاء، أن وكيل كريستيانو رونالدو، مواطنه خورخي مينديز، قد وصل إلى باريس؛ للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

اقرأ أيضاً:

رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله مع "الملكي".. ماذا قال؟

ووقَّع كريستيانو رونالدو، (33 عاماً)، عقداً مع ريال مدريد، في نوفمبر 2016، وينتهي في عام 2021. وعرض النادي الملكي، بالموسم الماضي، على النجم البرتغالي تمديد عقده، لكن الأخير رفض ذلك.

وبعد الفوز في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على ليفربول (3-1)، السبت الماضي، لمَّح رونالدو إلى الرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية، الصيف المقبل.

مكة المكرمة