"البافاري" يترنح في ألمانيا ودورتموند يحلّق بالصدارة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LXdBor

بايرن ميونيخ يواصل نتائجه المتذبذبة تحت إمرة كوفاتش

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-11-2018 الساعة 19:43

واصل نادي بايرن ميونيخ الألماني نتائجه السلبية تحت إمرة مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش؛ بسقوطه على أرضه ووسط جماهيره في فخ التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي أقيمت السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من المسابقة المحلية.

وكان بايرن ميونيخ في طريقه لتحقيق الانتصار بعدما تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف، حملت توقيع كل من  نيكلاس سولي وتوماس مولر (ثنائية)، في الدقائق الـ17 و20 و58.

ورد "الضيوف" بـ"هاتريك" البلجيكي دودي لوكيباكيو، في الدقائق 44، 78 و93، لتستمر النتائج المتواضعة لبطل ألمانيا.

بهذا التعادل اكتفى العملاق البافاري بنقطة رافعاً رصيده إلى 21 نقطة، ليقبع في المركز الخامس، في حين وصل دوسلدروف إلى النقطة التاسعة التي وضعته في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، عزز بوروسيا دورتموند موقعه في صدارة "البوندسليغا"؛ بفضل فوزه الصعب على مضيفه ماينز بهدفين مقابل هدف.

على ملعب "أوبل أرينا" انتظر دورتموند حتى الدقيقة الـ66 لافتتاح التسجيل بواسطة مهاجمه الإسباني باكو الكاسير، لكن "أصحاب الأرض والجمهور" أدركوا التعادل عن طريق روبن كايسون في الدقيقة الـ70.

وتقمص المدافع البولندي لوكاش بيشتشيك دور البطولة وسجل هدف الفوز لـ"أسود فيستفاليا" في الدقيقة الـ76؛ ليحقق دورتموند فوزه الثالث توالياً والتاسع هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات.

وبذلك لا يزال دورتموند الوحيد من بين كل فرق الدوري الألماني الذي لم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، ليرفع رصيده في القمة إلى 30 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه فرانكفورت وبوروسيا مونشنغلاباخ.

مكة المكرمة