البرازيل تودع كوبا أمريكا وتسقط مجدداً أمام البارغواي

ركلات الترجيح ابتسمت لبارغواي وحسمتها بأربعة أهداف لثلاثة

ركلات الترجيح ابتسمت لبارغواي وحسمتها بأربعة أهداف لثلاثة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-06-2015 الساعة 11:51


سقطت البرازيل مجدداً أمام البارغواي التي جردتها من لقب النسخة الماضية، وتوقف مشوارها للمرة الثانية في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، التي تقام نسختها الحالية في تشيلي.

وتعادلت البرازيل مع البارغواي بهدف لهدف، حيث افتتحت البرازيل التسجيل عبر روبينيو، في الدقيقة 15، وأدركت البارغواي التعادل بواسطة درليس غونزاليز، من ركلة جزاء في الدقيقة 72. لكن ركلات الترجيح ابتسمت للأخيرة التي حسمتها بأربعة أهداف لثلاثة.

وخاض المنتخب البرازيلي المباراة بغياب نجمه وقائده نيمار، الذي قدم موسماً استثنائياً مع برشلونة الإسباني، وساهم بإحرازه الألقاب الثلاثة (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا)، لكن مشواره في البطولة انتهى بعد الجولة الثانية من الدور الأول أمام كولومبيا؛ لإيقافه أربع مباريات.

وتلتقي البارغواي بعد غد الثلاثاء، في نصف النهائي مع الأرجنتين، التي كانت تغلبت على كولومبيا بخمسة أهداف لأربعة بركلات الترجيح أيضاً، بعد تعادلهما سلباً. فيما تجمع مباراة نصف النهائي الثانية، تشيلي المضيفة مع البيرو غداً الاثنين.

وكان المنتخب البرازيلي قد فقد لقب النسخة الماضية عام 2011، بعدما أطاحت به البارغواي من الدور ربع النهائي أيضاً، بالفوز عليه بركلات الترجيح بهدفين دون مقابل، إثر تعادلهما سلبياً، في الوقتين الأصليين.

وأحرزت البرازيل اللقب في كوبا أمريكا 8 مرات، في حين تملك الأوروغواي الرقم القياسي برصيد 15 لقباً، مقابل 14 للأرجنتين.

مكة المكرمة