التعادل يحسم قمة الكالتشيو.. و"اليوفي" أبرز المستفيدين

نابولي فرض التعادل على ضيفه روما (1-1)
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LK8ewn

نابولي يتخلف بـ6 نقاط عن يوفنتوس متصدر جدول الترتيب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-10-2018 الساعة 00:32

حرم نابولي ضيفه، فريق العاصمة الإيطالية روما، مِن حصد النقاط كاملة؛ بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في قمة الجولة العاشرة من المسابقة المحلية التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سان باولو".

افتتح الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي سجلَّ التهديف لصالح "ذئاب" روما في الدقيقة الـ14، لكن البلجيكي درايس ميرتينز عدل الكفة في اللحظات الأخيرة من عُمر اللقاء.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد روما إلى 15 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب، في حين وصل رصيد نابولي إلى 22 نقطة بالمركز الثاني، بفارق 6 نقاط كاملة عن يوفنتوس المتصدر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، عاد ميلان إلى سكة الانتصارات بفوز مثير على حساب ضيفه سمبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "سان سيرو".

بهذا الفوز، يستفيق "الروسونيري" من كبوة خسارتيه؛ المحلية أمام غريمه إنتر ميلان في "ديربي الغضب" (0-1)، والأوروبية أمام ريال بيتيس الإسباني، في "يوروبا ليغ" (1-2).

تقدَّم الفريق اللومباردي بهدف أول من خلال باتريك كوتروني في الدقيقة الـ17، قبل أن ينجح سمبدوريا في إدراك التعادل بواسطة ريكاردو سابونارا بعد 4 دقائق فقط.

وتقدَّم الضيوف، للمرة الأولى، عن طريق فابيو كوالياريلا في الدقيقة الـ31، لكن الأرجنتيني غونزالو هيغواين عدل الكفة بهدف التعديل بعد 5 دقائق فقط.

وبتسديدة رائعة من خارج منطقة العمليات، منح الإسباني سوسو هدف الانتصار لميلان في الدقيقة الـ62، ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة بالمركز السابع، متخلفاً بفارق الأهداف عن فيورنتينا وسمبدوريا.

مكة المكرمة