الخليفي يحاول خطف نجم ليفربول قبل رحيله لبرشلونة

منافسة شرسة بين الأندية على كوتينيو

منافسة شرسة بين الأندية على كوتينيو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-12-2016 الساعة 13:17


يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جاهداً للحصول على خدمات النجم البرازيلي بنادي ليفربول الإنجليزي فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية تتأهب لتقديم عرض مالي كبير تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني؛ للظفر بخدمات الدولي البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي حاول التعاقد مع كوتينيو في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 22 مليون يورو، لكن إدارة ليفربول رفضت العرض جملة وتفصيلاً.

وأشارت إلى أن "أثرياء باريس" عادوا من جديد بعرض مالي مضاعف من أجل حسم الصفقة لصالحه؛ في ظل رغبة أندية أوروبية كبيرة للفوز بخدمات نجم "الريدز" على غرار برشلونة الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويُعد كوتينيو ركيزة أساسية في فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، ويعتمد عليه الأخير في لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يحاول بكل قوة لإبقائه ضمن صفوف الريدز وإقناعه بعدم الرحيل نهائياً.

وكان باريس سان جيرمان قد حسم أولى صفقاته الشتوية، بعد إعلانه التوقيع مع الجناح الألماني جوليان دراكسلر قادماً من صفوف فولفسبورغ؛ في مسعى منه للعودة للمنافسة على لقب الدوري الفرنسي، حيث يحتل المركز الثالث خلف المتصدر نيس ووصيفه موناكو.

كما يستعد العملاق الباريسي لمواجهة برشلونة الإسباني في الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية "دوري أبطال أوروبا" بعدما أسفرت القرعة عن نهائي مبكر قبل الأوان.

مكة المكرمة