الخليفي يضع شرطاً مقابل رحيل نيمار لريال مدريد

نيمار مستاء من الأسلوب الدفاعي للأندية الفرنسية

نيمار مستاء من الأسلوب الدفاعي للأندية الفرنسية

Linkedin
whatsapp
الخميس، 25-01-2018 الساعة 18:36


تصاعد حديث الصحافة الإسبانية حول اهتمام نادي العاصمة ريال مدريد المتزايد بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي عزز صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، مقابل 222 مليون يورو.

ويبدو النادي الملكي عازماً بقوة من أجل محاولة التوقيع مع النجم البرازيلي وجلبه إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"؛ لتعويض الرحيل المحتمل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل الخلافات المتصاعدة بينه وبين إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، حول زيادة راتبه السنوي.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد ذكرت قبل أيام قليلة، أن نيمار عبّر للمقربين منه عن خيبة أمله من الأجواء في باريس، وأعلن لهم رغبته في العودة إلى الدوري الإسباني، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن البرازيلي أبدى امتعاضه بشدة من أسلوب اللعب الدفاعي في الدوري الفرنسي واعتماد المدافعين على الخشونة.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: ناصر الخليفي.. "أيقونة" رياضية ناجحة

أما موقع "غول" بنسخته الفرنسية، فقد أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، وضع شرطاً أمام نيمار، قبل بدء مفاوضات انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وأوضح الموقع الشهير، أن الخليفي اشترط تتويج باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا قبل السماح لنجم الكرة البرازيلية بالمغادرة في اتجاه مدريد.

ويخطط ريال مدريد لاستثمار مبلغ ضخم قد يصل إلى 300 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار الذي يعد اللاعب الأنسب لخلافة رونالدو في القلعة البيضاء، من الجانبين الرياضي والاقتصادي، وفقاً لوسائل إعلام إسبانية.

اقرأ أيضاً :

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

ولا يتضمن عقد نيمار أي شرط جزائي لفسخه؛ وذلك وفقاً لقوانين الرابطة الفرنسية لكرة القدم، وهو ما يفرض على النادي الملكي "حتمية" التفاوض مع نظيره الباريسي من أجل الحصول على نجم برشلونة السابق.

وكان الخليفي قد أكّد في مقطع فيديو، على هامش معسكر "أثرياء باريس" في العاصمة القطرية الدوحة أواخر ديسمبر المنصرم، أن فكرة انتقال نجم الكرة البرازيلية نيمار إلى ريال مدريد تُعدّ "مستحيلة"، مشدداً في الوقت ذاته على أنه "لا أمل في رحيل نيمار عن حديقة الأمراء".

وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين "الملكي" و"الباريسي"، وهو ما ينذر بتصاعد الحديث حول مستقبل نيمار على مدار لقائي الذهاب والإياب من "الأميرة الأوروبية".

مكة المكرمة