الخليفي يكشف حقيقة تفاوضه مع رونالدو ومورينيو في باريس

القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-04-2016 الساعة 17:40


كشف القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، حقيقة لقائه باللاعب كريستيانو رونالدو، وحقيقة شائعة رحيل السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، ومدرب فريقه الفرنسي لوران بلان، ومفاوضاته مع البرتغالي جوزيه مورينيو؛ لخلافته الموسم المقبل.

وقال الخليفي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الفرنسية، الاثنين: "لوران بلان سوف يستمر معنا ولن يرحل، جدد عقده لمدة عامين، لذلك سوف يبقى، وليس هناك نية لمغادرته، وفي الوقت نفسه سوف نتحدث مع زلاتان إبراهيموفيتش للاستمرار والتجديد وعدم الرحيل في الغرف المغلقة، وليس عبر وسائل الإعلام وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد نهاية الموسم".

وعن حقيقة تفاوضه مع كريستيانو رونالدو لخلافة السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وحقيقة التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أضاف: "بصراحة إذا قررنا التحدث معهم سوف أقول لكم على الفور لم أتحدث مع مورينيو ولا مع كريستيانو رونالدو، وكل ما يتم تداوله عبر الصحف ووسائل الإعلام ليس صحيحاً، ومجرد شائعات فقط".

وتابع قائلاً: "أكرر، إذا قررت التحدث معهم فسوف أقول لكم مباشرة، وعلينا الانتظار لنهاية الموسم لمعرفة ما نريده بالموسم المقبل".

وكانت وسائل إعلام أوروبية وعالمية تحدثت عن وجود مفاوضات بين باريس سان جيرمان والبرتغالي جوزيه مورينيو؛ لخلافة لوران بلان بداية من الموسم المقبل؛ لأجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، وبعدها بأيام قليلة تداولت وجود إمكانية لرحيل النجم كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، وانضمامه لصفوف النادي الباريسي في صفقة قياسية ستكون الأعلى في تاريخ كرة القدم العالمية.

جدير بالذكر أن وسائل إعلام بريطانية أكدت أن البرتغالي جوزيه مورينيو، وقع لتدريب مانشستر يونايتد، اعتباراً من الموسم المقبل خلفاً للهولندي لويس فان غال، وذكرت صحيفة الآس الإسبانية أن كريستيانو رونالدو سيجدد تعاقده مع ريال مدريد، بحسب مصادر قريبة من النادي الملكي.

مكة المكرمة