الخليفي يهاجم رئيس الليغا بضراوة.. تعرّف على السبب

الرابط المختصرhttp://cli.re/gPJ5AA

النادي الباريسي مملوك لهيئة قطر للاستثمار القطري

Linkedin
whatsapp
الخميس، 30-08-2018 الساعة 21:32

شنّ رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، هجوماً شرساً على رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على هامش مراسم سحب قرعة النسحة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي جرت مساء الخميس بإمارة موناكو الفرنسية.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن الخليفي شنّ هجوماً بشكل لاحظه الجميع ضد تيباس؛ تعبيراً عن غضبه من الهجوم المستمر لرئيس الليغا ضد إدارة النادي الباريسي.

ولفتت إلى أن رئيس "أمراء باريس" حرص على توجيه كلمات لرئيس رابطة الليغا أمام أنظار الجميع؛ بعدما دأب الأخير على توجيه اتهامات للنادي الباريسي بمخالفة لوائح الاتحاد الأوروبي للعبة الخاصة باللعب المالي النظيف.

وكان العملاق الباريسي قد تعاقد في انتقالات صيف عام 2017 مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من صفوف برشلونة الإسباني، والفرنسي كيليان مبابي من موناكو، ما أثار حفيظة بعض الأندية التي كانت تُمنّي النفس بالتعاقد مع أبرز موهبتين كرويّتين في العالم، بعد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتستحوذ هيئة قطر للاستثمار القطري على نادي العاصمة الفرنسية منذ عام 2011، وبات منذ ذلك الوقت أحد أبرز الأندية في القارة الأوروبية "العجوز"، ويضم في صفوفه كوكبة من اللاعبين اللامعين في مختلف المراكز الخطوط، بداية من حراسة المرمى وصولاً إلى خط المقدمة.

مكة المكرمة