الدحيل يتعادل مع العين.. والهلال يسقط في الدوحة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LvjjdA

الدحيل فرّط بتقدمه بثنائية واكتفى بالتعادل (2-2)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-04-2019 الساعة 22:19

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة الدحيل القطري وضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي أقيمت على استاد "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة الدوحة، مساء الاثنين، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

دخل الدحيل، الذي فقد لقبه بطلاً للدوري القطري في النسختين الأخيرتين لصالح السد هذا الموسم، بقوة بتسجيله ثنائية عبر قائده كريم بوضياف ومهاجمه المغربي يوسف العربي، في الدقيقتين الـ9 و32.

وقلص الفريق الإماراتي الفارق بهدف أول عبر جمال معروف في الدقيقة الـ36، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل (2-1).

وكان العين قريباً للغاية من تعديل الكفة بعد حصوله على ركلة جزاء، نفذها البرازيلي كايو لوكاس فيرنانديز، لكن الحارس كلود أمين تصدى لها ببراعة، قبل أن يتركب الأخير خطأ فادحاً سمح للمهاجم السويدي ماركوس بيرج بتعديل الكفة بالدقيقة الـ58.

وحاول الدحيل بكل ما أوتي من قوة تسجيل هدف الانتصار وانتزاع النقاط كاملة على أرضه ووسط جماهيره، وكان قاب قوسين أو أدنى من فعل ذلك لكن الحارس الإماراتي خالد عيسى وقف عائقاً أمام إنهاء الهجمات بنجاح في اللحظات الأخيرة، قبل صافرة النهاية.

وسقط الهلال أمام استقلال طهران الإيراني بهدف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت على استاد "حمد بن خليفة" بالدوحة بسبب لعب المباريات السعودية-الإيرانية على ملاعب محايدة.

تقدم الفريق الإيراني بهدفين في الشوط الأول أحرزهما علي كريمي وبيجمان منتظري في الدقيقتين الـ5 و30، فيما لم يكن هدف الفرنسي بافيتيمبي غوميز بالدقيقة الـ71 كافياً لمنع خسارة "الزعيم".

بتلك النتيجتين واصل الهلال احتفاظه بقمة الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه الدحيل ثانياً بنقطتين أقل بفارق الأهداف عن الاستقلال، فيما يتذيل العين قاع الترتيب برصيد نقطتين فقط.

مكة المكرمة